الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء ابو دخان : نادي القوات الفلسطينية مشروع وطني

نشر بتاريخ: 26/01/2012 ( آخر تحديث: 26/01/2012 الساعة: 20:50 )
رام الله - معا - محمد الياسيني - اكد اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الامن الوطني و رئيس الاتحاد العام للرياضة العسكرية ان نادي القوات الفلسطينية يعد مشروعاً وطنياً يتوافق مع التطلعات و الاهداف الفلسطينية نحو اقامة الدولة المستقلة.

جاء ذلك خلال لقاءه مع لاعبي القوات و الطاقم التدريبي امس بمكتبه في رام الله بحضور المقدم امل خليفة امين سر الاتحاد و النقيب احمد الشوبكي المدير المالي والكابتن احمد الحسن المدير الفني للفريق.

و قال ان النضال الفلسطيني نحو تحقيق حلم الدولة المستقلة يتخذ اشكالاً عديدة و من ضمنها الرياضة، من خلال تواجد المنتخبات الوطنية و العسكرية الفلسطينية في كافة المحافل العربية و الدولية و كل فوز رياضي فلسطيني يعد انتصاراً للقضية الفلسطينية.

و اوضح اللواء ابو دخان للاعبين المراحل التي تم خلالها تشكيل الفريق قبل 5 سنوات تحت اسم المنتخب العسكري وصولاً الى نادي القوات الذي يشارك الآن في المسابقات الرسمية المحلية، موجهاً الشكر لكافة الأجهزة الأمنية و الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب لتعاونهم مع الاتحاد العام للرياضة العسكرية.

كما اشاد بالمستوى الكبير الذي يقدمه اللاعبون في دوري الدرجة الثانية تحت قيادة المدرب القدير احمد الحسن و تحقيقهم لنتائج و مستويات حظيت باشادة كافة الاوساط الرياضية و الاعلامية المحلية، و قال انه يتطلع قدماً نحو تأهل الفريق لدوري الدرجة الأولى، لكن ذلك يتطلب المزيد من العطاء و التركيز خلال الدوري المنصرم، مؤكداً ان ثقته كبيرة باللاعبين على تحقيق هذا الهدف.