الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الانتصار ... عنوان المواجهات النارية في دوري المحترفين " الجولة 12 "

نشر بتاريخ: 26/01/2012 ( آخر تحديث: 27/01/2012 الساعة: 11:59 )
القدس - معا - سلطان عدوان - يخوض الهلاليون مباراة الغد في اياب دوري المحترفين وهم يرفعون شعار لا مجال للتفريط في نقاط الصدارة عندما يواجهون ثقافي طولكرم صاحب المركز التاسع والتي يراها البعض مواجهة سهلة نسبياً ، الا ان كرة القدم لا تعترف الا بالأهداف ، خاصة بعد أن فقد 4 نقاط هامة في مشواره من تعادلين احدهما مع الترجي النيصي والأخر مع جبل المكبر .

ويسعى هلال القدس للابتعاد عن منافسه شباب الخليل الذي انتفض بقوة في مرحلة الإياب وحصد 6 نقاط بجدارة كانت كفيلة لتقليل الفارق عن المتصدر بعد فوزه على مؤسسة البيرة وترجي وداي النيص .

ويحاول العميد مواصلة انتصاراته وملاحقته للمتصدر رغم صعوبة مواجهته في ديربي الخليل امام شباب الظاهرية الذي تعثر أمام الجدعان " شباب بلاطة " ، حيث سيكون " الغزلان " مطالباً بتخطي منافسه شباب الخليل ليحافظ على تواجده في المربع الذهبي ويقترب ليصارع على المراكز المتقدمة .

وينتظر ترجي وادي النيص صاحب المركز الرابع الجولة المقبلة أمام مؤسسة البيرة لتخطى كبوته بعد تعثره امام المتصدر وهزيمته امام شباب الخليل في الجولتين الأخيرتين ، ولن تكون المهمة سهلة لأن البيرة الذي تعرض لانتكاسة مع بداية انطلاق مرحلة الاياب يسعى بقوة لتعديل مساره في الجولات المقبلة وربما يكون ذلك على حساب الترجي .

ويخوض شباب الأمعري الذي احرز 8 أهداف في الجولتين السابقتين مواجهة صعبة مع الجدعان عنوانها تعديل المراكز ، فالفارق بينهما نقطة واحدة والفوز يعني الصعود على سلم الترتيب.

أما جبل المكبر فلديه رسالة هامة مفادها " لا نهتز بسهولة وسنقدم الأفضل حين يواجه " السمران " مركز طولكرم صاحب المركز الأخير الذي يسعى لتحقيق أول انتصار في دوري المحترفين .

وتبقى التوقعات حاضرة و ويبقى المستطيل الأخضر صاحب الاجابة الشافية والحصرية خلال مواجهات الجولة 12 الجمعة والسبت المقبلين .