الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة نادي قلقيلية الأهلي تحتفل بفريق كرة الطائرة مساء اليوم الخميس

نشر بتاريخ: 27/01/2012 ( آخر تحديث: 27/01/2012 الساعة: 12:11 )
قلقيلية – معا - ماجد عرباس - جرى مساء اليوم الخميس احتفال في مقر نادي قلقيلية الأهلي بفريق كرة الطائرة التابع للنادي وذلك بمناسبة صعود الفريق المصنف إلى الدرجة الثانية ووصول الفريق إلى دور أل 32 في بطولة كأس فلسطين الثانية عشرة لكرة الطائرة والذي تجري أحداثها حاليا.

واستقبلت ادارة نادي قلقيلية الأهلي فريق كرة الطائرة والمتمثل بمدير الفريق نضال ابو مريم ومسؤول الفريق محمد أمين رضوان ( ابو السعيد ) وكافة لاعبي فريق كرة الطائرة وكان في استقبالهم أعضاء ادارة النادي الأهلي قصي عناية وإبراهيم حسنين ومعاذ نزال وخالد عرباس وعضو لجنة بلدية قلقيلية احمد عودة .

وشكر قصي عناية مسول التشريفات في النادي الأهلي جميع اللاعبين على جهودهم الكبيرة في تحقق هذا الإنجاز لنادي قلقيلية الأهلي ممثلا في هذه اللعبة الشيقة وشكر عناية شركة ترست للتأمين ممثلا بمديرها العام انور الشنطي الذي تبرع بزي للفريق. وبدوره أكد خالد عرباس أمين سر النادي بأن ادارة النادي الأهلي ستبقى الداعم الرئيسي لهذا الفريق الرائع والذي يتطور بسرعة كبيرة ونوه في حديثه بأن فرق كرة الطائرة يتكون من أربع فئات هي المصنفين والشباب والناشين والأشبال وتشارك جميع فئات الفرق في بطولات اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني.
|162780|
وفي نهاية الاحتفال تم تناول الحلويات والمرطبات وتوزيع الزي الجديد على الفريق المصنف.
يذكر أن فريق أهلي قلقيلية لكرة الطائرة سيواجه غدا الجمعة فرق اتحاد الشرطة ف دور أل 32 في صالة مركز شباب عسكر.

ويتكون الفريق من اللاعبين من عائلة رضوان من بلدة النبي الياس المجاورة لمدينة قلقيلية وهم: قصي حامد، محمود محمد ،قيس عبد الحليم، سعيد محمد أمين،خالد عبد المهدي ، عمر عبد المهدي،طارق عبد اللطيف،ضرغام أكرم،إبراهيم محمد وجعفر عبد الحليم.