الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

الوحيدي يدعو رجال الأعمال لاعتماد صور الأسرى على أغلفة منتجاتهم

نشر بتاريخ: 27/01/2012 ( آخر تحديث: 27/01/2012 الساعة: 14:12 )
غزة- معا- دعا نشأت الوحيدي منسق عام الحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية ومسؤول الإعلام في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة رجال الأعمال وأصحاب المصانع والشركات الفلسطينية والعربية لاعتماد صور أسرى الحرية الفلسطينيين على أغلفة منتجاتهم.

وأضاف هناك الكثير من المجالات والأفق التي يمكن استثمارها في سبيل نشر السيرة الذاتية للحركة الوطنية الفلسطينية الأسيرة وتسليط الضوء على هذا الملف العادل والمقدس مثل أن تحمل المنتجات الوطنية الفلسطينية أولا صور الأسرى القدامى وصور شهداء الحركة الوطنية الأسيرة وأن يتم عمل أجندات سنوية خاصة بالشركات والمصانع والمؤسسات تحمل صور الأسرى أو أن يتم عمل قرطاسية لطلاب المدارس تحمل نفس المضمون .

وأوضح نشأت الوحيدي بأن أسرى الحرية يستحقون ما هو أكثر من الوقفات التضامنية حيث يقفون في الخندق الأول للدفاع عن كرامة الأمتين العربية والإسلامية ويتحدون السجان الإسرائيلي بشعار " الحرية والكرامة أثمن من الماء والطعام " .

وجدد الوحيدي دعوته للمؤسسات والباحثين والكتاب ولممثلي فصائل العمل الوطني والإسلامي للمشاركة الفاعلة في فعالية " شجرة لكل شهيد " والتي تنفذ برعاية لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة اليوم الأربعاء 25 / 1 / 2012.

من قبل الحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية وأهالي الأسرى ومؤسسة رعاية أسرى الشهداء والجرحى وإتحاد لجان العمل الزراعي حيث تبدأ الفعالية في تمام الساعة 11 صباحا بمقبرة الشيخ رضوان وقيام الحضور بغرس أشجار الزيتون بجوار أضرحة شهداء الحركة الأسيرة والشهداء من أهالي الأسرى ومن رموز الشعب الفلسطيني.