الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية بشرف غزة تنظم رحلة لطلابها إلى منتجع النور

نشر بتاريخ: 28/01/2012 ( آخر تحديث: 28/01/2012 الساعة: 02:59 )
غزة- معا- نظمت الكتلة الإسلامية في شرق غزة رحلة ترفيهية لطلابها العاملين في مدارس شرق غزة إلى منتجع النور في مدينة غزة وسط مشاركة فاعلة من قبل الطلاب المشاركين وحضور قيادات الكتلة الإسلامية في المنطقة.

واشتملت الرحلة على فقرات متنوعة أبرزها فقرة العروض القتالية وكلمة للعاملين في حقل الكتلة ألقاها الشيخ روحي مشتهى, بالإضافة إلى النشيد وفقرات المسابقات الترفيهية بصحبة الفنان راجي النعيزي.

وحث ضيف اللقاء روحي مشتهى أحد قيادات حركة حماس الطلاب على الالتزام الجيد في الدراسة والتحلي بالأخلاق الحسنة في الدعوة إلى الله والعمل على خدمة الطلاب داعياَ إياهم للمزيد من العطاء والجهد مبينا الأجر العظيم الذي ينالوه عند الله عز وجل.

وأوضح محمد اسليم أحد كوادر الكتلة الإسلامية في شرق غزة أن هذه الرحلة تأتي من أجل الترويح عن نفوس الطلاب وخاصة العاملين في حقل الكتلة بعد الخروج من جو الامتحانات المرهق وكذلك مناقشة الأنشطة المتنوعة للكتلة والتي تنوي الكتلة عقدها في الفصل القادم.

وأضاف اسليم ان الكتلة الإسلامية ناقشت مع كوادرها من الطلاب أهم الأنشطة التي سيتم عقدها وألية القيام بتنظيمها مع الحفاظ على العلاقات مع جميع فئات الطلاب في المدارس.

واختتمت الرحلة بتوزيع وجبات الغداء على الطلاب المشاركين الذين أعربوا عن سعادتهم من الرحلة التي روحوا فيها عن أنفسهم بتميزها عن باقي الرحلات.