الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

صانع فرحة السمران:الفوز على المكبر بداية ونتمسك بامل البقاء بين الكبار

نشر بتاريخ: 28/01/2012 ( آخر تحديث: 28/01/2012 الساعة: 10:21 )
غزة- معا- كامل غريب- اعتبر عبد المالك كبها مهاجم فريق الكرة في مركز شباب طولكرم ولاعب كفرقرع سابقا وصانع الابتسامة لفريق السمران تحقيق فريقه الانتصار الأول هذا الموسم على حساب جبل المكبر "فك نحس" بعد الهزائم التي مني بها الفريق في دوري المحترفين الفلسطيني.

وقال كبها أن الفوز على جبل المكبر يعتبر فوز معنوي بالدرجة الأولى منح الفريق ثقة كبيرة بالنفس وتأكيد قدرته على إمكانية تجاوز المحنة والتفوق في دوري المحترفين بعدما دب اليأس في نفوس معظم اللاعبين.

وأضاف يبدو أن البعد عن الشد العصبي منح اللاعبين حرية في الإبداع منوها إلى أن لقاء المكبر كان مفيدا للغاية كونه نجح في إعادة الكثير من اللاعبين إلى مستواهم المعهود.

وتوقع أن تتحسن صورة الفريق بشكل جيد في دوري المحترفين الفلسطيني متمنيا أن يكون هذا اللقاء بوابة نحو حصد الفريق النقاط في الدوري وتحقيق المعجزة بالبقاء لاسيما مع بقاء 21 نقطة امامنا.

وطالب كبها محبي السمران أن يلتفتوا حول الفريق في محنته حتى يستطيع أن يخرج من كبوته في ظل تعاهد اللاعبين على تحقيق أفضل النتائج في المراحل المقبلة من عمر الدوري.

قال كبها أدرك حجم المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقي مع باقي نجوم الفريق من اجل وضع الفريق في الطريق الصحيح في دوري المحترفين واحتلاله مكانا آمنا بعيدا عن شبح الهبوط.