الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فتح اقليم يطا" تعقد مؤتمرها الثاني في منطقة الشهيد فضل النجار

نشر بتاريخ: 28/01/2012 ( آخر تحديث: 28/01/2012 الساعة: 12:39 )
الخليل - معا - عقدت حركة "فتح'" إقليم يطا ثاني مؤتمراتها التنظيمية في منطقة الشهيد فضل النجار، بناء على توجيهات مفوض عام التعبئة والتنظيم عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" محمود العالول، لتجديد أطر الحركة بشكل ديموقراطي استعدادا لانتخابات الاقليم.

حيث تم وضع جدول أعمال المؤتمر، وانتخاب رئاسته المكونة من: محمد المصري رئيسا، ود. تيسير ابو عرام نائبا له، وعيسى الدبابسة مقررا للمؤتمر.
وشارك في الاجتماع 64 عضوا من اعضاء المؤتمر، وبعد التأكد من النصاب القانوني قدم اياد المصري التقريرين الإداري والتنظيمي، وبعده قدم اياد النجار التقرير المالي وتم اقرارهما ونالا على ثقة جميع اعضاء المؤتمر، وقدم امين سر واعضاء المنطقة استقالتهم امام الحضور.

وعقب ذلك فتح باب الترشح لموقع المنطقة التنظيمية لمنطقة الشهيد فضل النجار أسفرت عن تزكية كل من : اياد المصري، وجمال ابو عزيزة، وعايد النجار، ومحمد ابو عرام، ونداء الجبور، وامل الحمامدة، واياد النجار، واسامة ابو عرام، واحمد النجار.

وحضر المؤتمر الذي جرى في صالات النور في مدينة يطا، اللواء ابراهيم المصري عضو المجلس الثوري لحركة فتح نائب مفوض المنظمات الشعبية، ورمزي حرب منسق التدريب وإعداد الكادر في التعبئة والتنظيم، وعلي الهريني امين سر اقليم فتح في يطا.

وتخلل الاجتماع كلمات تنظيمية بحته للواء المصري، وحرب، والهريني، حول التحضير لانتخابات الاقليم في الايام القادمة، والانتخابات التشريعية والرئاسية المزمع عقدها في أيار القادم، والمضي قدما نحو النهوض بالحركة الى اعلى المستويات التنظيمية والحزبية على مستوى العالم.