الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
هيئة الأسرى ونادي الأسير: استشهاد الأسير محمد منير موسى (37 عاما) من بيت لحم في مستشفى (سوروكا)

بلدية القرارة توقع اتفاقية تعاون مع الصليب الأحمر لتأهيل طرق زراعية

نشر بتاريخ: 28/01/2012 ( آخر تحديث: 28/01/2012 الساعة: 14:20 )
غزة - معا - وقعت بلدية القرارة شمال مدينة خان يونس، اتفاقاً مع منظمة "الصليب الأحمر الدولية"، لتأهيل طرق زراعية داخل المدينة، بقيمة 65000$ تقريباً.

وقد وقع الاتفاقية رئيس البلدية م.عبدالرحيم العبادلة، بحضور مهندس المشاريع في البلدية م.احمد الطيماوي، وقد حضر ممثلاً عن الصليب الأحمر"مكتب خان يونس"المهندس أحمد دحلان، والسيدة آمال العويني.

وتقضي بنود الاتفاقية إلى تأهيل طرق زراعية داخل مدينة القرارة، حيث تشمل الطرق التي ستأهل شارع رقم (37) وشارع رقم (20) وشارع (ابوحليب) إلي جانب التعاون فيما يخص تحسين الوضع الاقتصادي لأهالي المدينة من خلال تشغيل عدد من العاطلين عن العمل من فئة العمال وأيضا الخريجين وفنين.

من ناحيته، عبر م.العبادلة عن سعادته بتوقيع الاتفاقية، موضحا أن هذه الاتفاقية ليست بالجديدة، فهناك تعاون مستمر بين الطرفين، مؤكدا في الوقت ذاته أن الاتفاقية تدلل على العلاقة المتميزة بين "البلدية والصليب الأحمر" .

بدوره بين م.الطيماوي أن قيمة المشروع تصل تقريبا إلى 65000$، مشيرا ألي أن المشروع يهدف إلى تأهيل الطرق الزراعية وتمهيدها بعد فردها بطبقة من الكر كار وذلك لتحسين حركة المرور داخل المدينة .