السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ بيت لحم وشركة "بريكو" يكرمان شرطة المرور في المحافظة

نشر بتاريخ: 28/01/2012 ( آخر تحديث: 28/01/2012 الساعة: 15:44 )
بيت لحم - معا - كرمت محافظة بيت لحم عدداً من ضباط وأفراد شرطة المرور في بيت لحم تقديرا لجهودهم في إنجاح فعاليات أعياد الميلاد المجيدة وتأمين حافلات الحجاج والسياح الوافدين للمحافظة.

وأوضـح بيـان إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة بأن الوزير عبد الفتاح حمايل محافظ بيت لحم والمهندس نضال ابو لاوي المدير التنفيذي لشركة فلسطين للاستثمار العقاري (بريكو)، كرما اليوم السبت، عددا من ضباط وأفراد شرطة المرور في بيت لحم، تقديرا لحسن ادائهم وجهودهم بإنجاح فعاليات اعياد الميلاد المجيدة بحضور العميد سليمان قنديل قائد المنطقة، المقدم خالد التميمي مدير شرطة محافظة بيت لحم، خليل التيري مدير محطة الباصات المركزية التابعة لشركة ( بريكو)، وعدد من ضباط الشرطة مدراء العلاقات العامة والإعلام، المرور، مركز مدينة بيت لحم ومدير عام المحافظة ومدير العلاقات العامة بالأمن الوطني.

في كلمته قال المحافظ عبد الفتاح حمايل :" من لا يشكر الناس لا يشكر الله، هذه لفتة تكريمية تقديرا منا لجهودكم وأدائكم الرائع ووفائكم لشعبكم، كلنا شاهدنا الأداء المميز، نفتخر بكم، لتحملكم أعباء كثيرة من اجل المواطنين، نقدر وقوفكم دائما في أجواء الحر وتحت الأمطار خلال تنظيم حركة السير".

من جهته قال المهندس نضال ابو لاوي :" يشرفنا رعاية هذا التكريم الرمزي تقدير لأداء الشرطة الفلسطينية بشكل عام وهنا نخص شرطة المرور في محافظة بيت لحم، ونعتبر ذلك دعما لتكريس حفظ النظام وسيادة القانون الذي هو مطلب الجميع في مجتمعنا".

|162955|

في نهاية الحفل قدم مدير شرطة محافظة بيت لحم والرائد فتحي مخامره مدير شرطة المرور الشكر والتقدير للمحافظة ولشركة فلسطين للاستثمار العقاري.

وقال مدير المرور :" هذه اللفتة الكريمة من شأنها أن تعزز الأداء الايجابي للضابط والفرد الميداني، وتدفع باتجاه المثابرة والعطاء المميز".