الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مبادرة "وفاق" تعلن جاهزيتها وتدعو للمشاركة الميدانية في حراك فبراير

نشر بتاريخ: 28/01/2012 ( آخر تحديث: 28/01/2012 الساعة: 19:09 )
رام الله- معا- وجّه مؤسس مبادرة المثقفين العرب لنصرة فلسطين "وفاق" الكاتب والشاعر الفلسطيني زياد مشهور مبسلط وجّه دعوة لكافة جماهير "وفاق" من أمناء عامين مساعدين وممثلين رسميين ومنسقين عامين ومفوضين ومسؤولي لجان وأعضاء وممثلي مؤسسات المجتمع المدني لدى المبادرة ومؤيدين ومناصرين في الضفة الغربية وقطاع غزة لوضع الآليات العملية ليكونوا بكامل الإستعداد والجاهزية للمشاركة في فعاليات حملة "قرع الطناجر" التي وقعّت عليها "وفاق" رسميا من خلال أمينها العام المساعد لشؤون قطاع غزة د . ناصر إسماعيل جربوع اليافاوي ؛ إبتداء من اليوم الأول من شهر شباط / فبراير الذي سيتخلله ويتبعه فعاليات وحراك جماهيري متواصل من المسيرات والندوات واللقاءات وتقديم العرائض والتفعيل الإعلامي ... الخ.

وتحقيقا لهذه الجاهزية، فقد أطلقت "وفاق" حملتها عبر موقعها الرسمي تحت عنوان "فلسطين تناديكم - اقرعوا طناجركم بأيديكم – وفاق تشارك بطناجرها – ا فبراير موعدنا " حيث تم رفد هذه الحملة بالمواد الإعلامية المساندة من أخبار وفعاليات وحراك ومقالات وتغطيات إعلامية وصور، وقامت وحدة الدعم الفني بتصميم ونشر ( بانر ) خاص لهذا الغرض في الملتقى الفلسطيني للحوار ، وقامت بتعميم الحملة على اكثر من 7500 عضو.

وسوف تواصل "وفاق" المتابعة والرصد الإعلامي لحظة بلحظة وتنشر كافة الفعاليات بالكلمة والصوت والصورة عبر موقع حملتها ووكالة أنبائها وصفحاتها التفاعلية العربية والإنجليزية وقناتها الفضائية ايضا.

وأهابت مبادرة "وفاق" بالحراك الشبابي الفلسطيني أن يعمل على تنسيق الجهود وتبادل الرأي والمشورة مع كافة الأطر الفلسطينية المشاركة بهذا الحراك كي تحقق الحملة أهدافها المنشودة بحيث ينطلق الجميع تحت شعار "فلسطين أهم وأكبر وأعظم من فصائلنا وأحزابنا ومصالحنا الفئوية والشخصية "، كما تأمل المبادرة من الأخوة في قيادتي فتح وحماس أن يستمعوا لصرخة الجماهير السلمية الحضارية ويمنحوها كل إهتمام وتقدير بجو من الديمقراطية وحرية الرأي والتعبير.