الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

جمعية الشباب الديمقراطي تجتمع بمدير عام الشؤون الشبابية

نشر بتاريخ: 28/01/2012 ( آخر تحديث: 28/01/2012 الساعة: 18:44 )
رام الله- معا- قام وفد من جمعية الشباب الديمقراطي للتنمية "الشباب" بزيارة لمقر وزارة الشباب والرياضة التقوا خلاله مدير عام الشؤون الشبابية في الوزارة وليد عطاطرة وعدد من الموظفين في الدائرة، هذا وتخلل الاجتماع عرض لاهداف الجمعية وسبل التعاون لتحقيق تلك الاهداف.

كما تطرق الاجتماع الى ضرورة التنسيق والتعاون المستمر بين وزارة الشباب والرياضة وخاصة الدائرة الشبابية فيها مع جمعية الشباب ليتسنى للجمعية من تنفيذ افضل البرامج والمشاريع التي تعبر عن هموم وحاجات الشباب وخاصة الفئات المهمشة منهم.

وشدد عطاطرة على ضرورة ان تتخصص جمعية الشباب في عدد معين من المشاريع والاهداف من اجل ان تتميز بين نظيراتها من المؤسسات الشبابية الاخرى الممتدة في الوطن.

كما عرض وفد جمعية الشباب ملامح من الخطة المستقبلية للمشاريع المنوي تنفيذها في الفترة القادمة، وفي نهاية الاجتماع اتفق الجانبان على ضرورة التعاون المشترك والمستمر لضمان نجاح عمل المؤسسة لتشكل نموذجا يحتذى به للمؤسسات والجمعيات والمراكز الشبابية في الوطن ولتكون منبرا وملتقى للشباب بغض النظر عن الانتماءات الحزبية لهم ، علما بان جمعية الشباب الديمقراطي للتنمية "الشباب" هي جمعية شبابية مستقلة اسست في مدينة رام الله في اواخر العام 2011 ويتمتع مجلس ادارتها بالخبرات والكفاءات والتنوع الجغرافي والسياسي.

يذكر ان وفد جمعية الشباب تكون من ماهر عامر رئيس مجلس الادارة وحلمي حمدان نائب الرئيس ومريم مخلوف امين السر وقتيبة زقزوق امين الصندوق.