الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو غرقود يشكر كل من شارك نجله اياد فرحته في يوم زفافه

نشر بتاريخ: 28/01/2012 ( آخر تحديث: 29/01/2012 الساعة: 09:07 )
غزة- معا- كامل غريب- توجه عبد المعطي أبو غرقود عضو اللجنة المركزية للجنة الحكام التابعة لاتحاد الكرة الفلسطيني ووالد مهاجم المنتخب الفلسطيني وشباب الخليل إياد أبو غرقود بالشكر والعرفان لأسرة نادي شباب الخليل ممثلة برئيسها معاوية القواسمي والهيئة الإدارية واللاعبين وجمهور النادي العريق على الوقفة الكبيرة لهم إلي جانب نجله في حفل زفافه تم فيه تجسيد معاني اللحمة والمحبة بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد مشيداً بحالة الكرم التي رسخها شباب الخليل معه خلال زيارته لبكرة إياد .

كما توجه أبو غرقود بالعرفان لزملاءه اللاعبين في المنتخب الوطني الفلسطيني ولاعبي قطاع غزة الحبيب والي أسرة اتحاد الكرة وأعضاء لجنة الحكام منوها إلي انه يعجز عن تقديم كلمات الشكر للجميع.

كما توجه أبو غرقود بالشكر للواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة الذي اجرى اتصالا به ونجله وتقديمه التهاني حيث وعد اللواء بزيارة نجله فور عودته إلي ارض الوطن لتقديم المباركة له.

وقال أبو غرقود لقد توقعت الحفاوة التي استقبلتها من الجميع فور وصولي المحافظات الشمالية وتوقعت مشاركة الجميع لفرح نجلي لما يلقاه إياد من حب واحترام الجميع ناهيك عن كرم الشعب الفلسطيني وجميع الرياضيين في كل مكان وزمان.

وكان عبد المعطي أبو غرقود وحرمه قد احتفلا أمس بزفاف ابنه ودخوله القفص الذهبي بعد أربع سنوات كاملة بعيدا عنه.