الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرب الثقافي: نمر بأصعب وأحلك ظروف في تاريخ نادينا

نشر بتاريخ: 28/01/2012 ( آخر تحديث: 29/01/2012 الساعة: 00:51 )
غزة- معا- كامل غريب- قال أسامة أبو عليا المدير الفني لفريق الكرة في نادي ثقافي طولكرم أن فريقه يمر بواحدة من أصعب وأحلك الظروف لم يمر بها من قبل تحتاج إلى تكاتف الجميع خلف الثقافي ومساندته ناهيك عن تحمل الجميع المسؤولية من اجل إخراج الفريق من الدوامة التي يعيش بها والتقدم على لائحة الترتيب والابتعاد عن شبح الهبوط.

وقال أبو عليا أنني توليت المهمة في لقاءي جبل المكبر وهلال القدس وقدمنا أفضل العروض بشهادة مدربي الخصم وكنت الأفضل والأخطر لاسيما في لقاء المتصدر الهلالي واستطعت العودة للقاء وإدراك التعادل وأضعت فرصتين كانت كفيلة بحسم المباراة لصالحي لولا تسرع وعدم تركيز المهاجمين مبديا رضاه التام على أداء لاعبيه في اللقاء لكن النتائج لا تخدم الفريق فالخسارة لا تفيدنا لاسيما مع تعادل البيرة وفوز السمران.

وأوضح العب كل مباراة حسب ظروفها فإمام المكبر والهلال لعبت بطريقة 5/4/1 كون أن النقطة لو حصلت عليها من المتصدر تعتبر مكسب لكن تعرضت لخسارة نتيجة أخطاء ساذجة سأحاول تخطيها في اللقاءات القادمة.

ووصف أبو عليا المكانة التي يقبع بها العنابي بأنها مكانة متأخرة لا تليق بسمعته وتاريخه وحجم انجازاته وهي كارثة بكل معني الكلمة والآن كل هدفي مع الفريق هو حصد النقاط والتقديم على لائحة الترتيب والقتال من اجل الفوز ولاشئ سواه مبديا تفاؤله بقدرة الفريق على انتشال نفسه من المؤخرة لاسيما وأننا استعدنا الروح القتالية والثقة بالنفس بعد الأداء القوي أمام الهلال لكنها بحاجة للتوفيق والتركيز لترجمة الأداء لانتصار.

ودعا أبو عليا جماهير الثقافي ومحبيه إلي ضرورة مساندة الفريق في المحنة التي يعيشها والصبر عليه حتى تحقيق هدف البقاء في دوري المحترفين الفلسطيني.