الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إختتام فعاليات مخيم الغد الكشفي الشتوي الأول

نشر بتاريخ: 29/01/2012 ( آخر تحديث: 29/01/2012 الساعة: 09:45 )
غزة- معا- اختتمت مدرسة ذكور رفح الإعدادية "د" للاجئين ومجموعة الغد الكشفية وتحت رعاية مفوضية رفح الكشفية واللجنة الكشفية بمدارس الوكالة برفح فعاليات المخيم احتفالها الرائع والمميز والذي حضره أعضاء اللجنة الكشفية بقطاع غزة القائد محمد أبو سماحة رئيس لجنة التدريب والقادة الكشفيين محمد صقر أمين سر اللجنة والقائد الكشفي محمد الكحلوت مسئول العلاقات العامة والإعلام ومحمد الحسني مسئول الموارد وإياد عوض الله مسئول لجنة تنمية المجتمع ومحمد حمد مدير مدرسة ذكور رفح الإعدادية د للاجئين وعطية عبد العال رئيس اللجنة الكشفية بمدارس الوكالة برفح وأولياء أمور الكشافين وحشد من المدعويين والقادة الكشفيين.

حيث بدأت فعاليات الاحتفال بالقران الكريم وثم السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، حيث قام الكشافيين بتقديم العروض الكشفية والرياضية والإسعافات الأولية وكذلك فقرات من التراث الشعبي مقدمة من فرقة براعم شمس الكرامة.

وقد أشاد الحضور من أولياء الأمور والقادة الكشفيين بالأنشطة التي تعلموها بالمخيم.

واختتم اليوم الكشفي الحافل بعرض مرئي لجميع مراحل العمل بالمخيم.

وفي كلمة محمد حمد مدير المدرسة أشاد بالجهد المبذول والمقدم من قبل قادة مفوضية رفح الكشفية ومجموعة الغد الكشفية في سبيل إنجاح المخيم الكشفي الشتوي الأول رغم الظروف والأحوال الجوية السيئة التي مرت بالمخيم.

وتطرق في كلمته القائد محمد أبو سماحة بالعمل المميز والإخلاص للحركة الكشفية في تكثبف الجهد بمثل هذه المخيمات الكشفية الرائعة والتي تدل على مصداقية الكشافة ممثلة بوعدها وقانونها الكشفي.

وقد شكر محمد مخيمر معلم حقوق الإنسان القائمين على المخيم ممثلة برائد جودة منسق المبادة ومحمد الشريف معلم التربية الرياضية بالجهد المبذول من قبلهم وأيضاً من قبل القادة الكشفيين وخص بالذكر القائد الكشفي ناهض زنون والقائد الكشفي فوزي حماد وكل من ساهم في إنجاح هذا العمل المتفاني الدوؤب.

وقد أشاد قائد المخيم ناهض زنون بالجهد المبذول من قبل إدارة المدرسة ممثلة بمحمد حمد ومحمد مخيمر ورائد جودة منسق المبادرة ومحمد الشريف معلم التربية الرياضية وأيضاً بالقادة الكشفيين والكشافيين على تفاعلهم وحضورهم والتزامهم بالمخيم متمني لهم التوفيق في خدمة الحركة الكشفية وانتشارها في ربوع فلسطين كباقي دول العالم.

وشكر القائد فوزي حماد حضور اللجنة الكشفية العليا بقطاع غزة متمني لهم التوفيق في المهمة المكلفة لهم لخدمة الحركة الكشفية وكما شكر أولياء الأمور واهتمامهم بأبنائهم وحضورهم الاحتفال واللجنة المشرفة على المخيم.

حيث تكونت إدارة وهيكلية مخيم الغد الكشفي الشتوي الأول من :-
قائد المخيم: ناهض زنون.

قائد الفرقة: صبحي الهمص.

قائد العهدة: يوسف درابية.

قائد التغذية: بسام زنون.

قادة التدريب: فوزي حماد، رائد زنون.

مشرفين على مخيم: محمد حمد مدير المدرسة، محمد مخيمر معلم حقوق الانسان، رائد جودة منسق المبادرة، محمد الشريف معلم التربية الرياضية.