الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اكاديمية الاقصى تنظم برنامج توعية بالتعاون مع شرطة نابلس

نشر بتاريخ: 29/01/2012 ( آخر تحديث: 29/01/2012 الساعة: 10:00 )
نابلس- معا- عبد الله بشارات- نظمت أكاديمية الاقصى محاضرة توعية بالتعاون مع مديرية شرطة نابلس وذلك في مقر اكاديمية الاقصى بحضور رئيس الأكاديمية المدرب أمين بشارات وعدد من لاعبي الأكاديمية من كل الفئات.

وافتتح اللقاء المدرب أمين بشارات حيث رحب بالملازم نهاد حوامدة ملازم أول في العلاقات العامة في مديرية شرطة نابلس حيث أكد على أهمية عقد مثل هذه المحاضرة لطلاب وطالبات اكاديمية الاقصى التي تركز على تحقيق أفضل السبل للبعد عن المخاطر التي تؤدي على فقدان الحياة أو تشوهات في الجسم.

وركز حوامدة على أهم الأمور الواجب أخذها عند حدوث أي مخاطر أو رؤية أي مخلفات من القنابل ومخاطر الانترنت وصفحات التواصل الاجتماعي.

وعرض حوامدة العديد من الصور لطلبة والتي شرح فيها ما هي الأمور التي تحدث عند الوقوع في تلك المشاكل والذي شرح مخاطر الانترنت و صفحات التواصل الاجتماعي وأكد على أهمية إبلاغ مركز الشرطة في حال وجود أي خطر أو مشكلة أمنية للحد من وقوع في المشكلة.

وبدوره أكد رئيس الأكاديمية أمين بشارات أكد على أهمية عقد مثل هذه المحاضرة ضمن سلسلة تستهدف طلبة اكاديمية الاقصى لتفعيل العمل الإرشادي وتطويره بما يضمن النهوض بالعملية التعليمية وتحقيق أفضل السبل للحصول على جيل مبدع وملتزم.

وأضاف بان هذه الفعالية تأتي لتنسجم مع خطة اكاديمية الاقصى لعام 2012 حيث سيكون هناك عدة أنشطة منها سيتم عقد دورة بعنوان الشرطي الصغير لمدة 3 شهور وذلك بالتعاون مع مديرية شرطة نابلس , لبناء إنسان واعي ملتزم وتوفير الأجواء الصحيحة الآمنة ورفع مستوى التفكير الأمني لدى الطلبة منطلقين من الإيمان الراسخ بان هذه الفئة هم قارئي اليوم وقواد الغد.

وفي نهاية الورشة شكر بشارات مدير شرطة نابلس المقدم عمر البزور والرائد اشرف مطلق على تواصلهم معنا وعلى فتح باب الشراكة فيما بيننا حيث قال بشارات أن ما أنجزته مديرية شرطة نابلس من أمن و حماية وتوعية خلال هذه الأيام قد فاق جميع التوقعات حيث تميزت مديرية الشرطة أولا بالعمل على حفظ النظام وعمل دورات وورشات توعية مكثفة.