الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية السلامة تبحث سبل التعاون مع قيادة المستشفى الميداني الأردني

نشر بتاريخ: 29/01/2012 ( آخر تحديث: 29/01/2012 الساعة: 10:31 )
غزة- معا- قام وفد من جمعية السلامة الخيرية لرعاية الجرحى والمعاقين بزيارة قيادة المستشفى الأردني الميداني بغزة لبحث سبل التعاون المشترك فى مجال خدمة الجرحى والمعاقين بقطاع غزة.

وضم الوفد كلا من أ.محمد المقادمة رئيس مجلس إدارة الجمعية, م.مصعب عبد المالك مدير عام الجمعية, حيث كان في استقبال الوفد العقيد الركن أبو ماجد- قائد القوة بالمستشفى الأردني .

من جهته أعرب أ.محمد المقادمة عن عمق العلاقة الإستراتيجية بين الشعب الفلسطيني والأردني منذ القدم, حيث أثنى على جهود الملك عبد الله الثاني لدعم صمود الشعب الفلسطيني من خلال الحملات الطبية التي تنفذ بالمستشفى الأردني, ومن ناحية أخرى تتطرق المقادمة إلى احتياجات الجرحى والمعاقين الدورية من الخدمات الصحية. كما نوه إلى انه تم تنفيذ عدد من المشاريع التي تم تمويلها من خلال المستشفى الأردني كان أخرها مشروع كسوة الشتاء للأطفال الفقراء.

وأعرب العقيد الركن أبو ماجد قائد القوة عن تقديره لهذه الزيارة, وأبدى استعداد المستشفى بالتعامل مع الجمعية وتقديم الخدمات للجرحى والمعاقين, واستعداد المستشفى لإجراء أي عملية للجرحى والمعاقين بشكل مجاني تتوفر داخل المستشفى, كما طلب بزيارة الجمعية للتعرف عليها بشكل أكبر.

وفي نهاية الزيارة قدم أ.محمد المقادمة درع الشكر والتقدير للملك عبد الله الثاني متمثلا بقيادة المستشفى الأردني على خدماتهم التي تقدم لصالح شرائح المجتمع الفلسطيني.