الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير نعيم يستقبل وفد جمعية الهلال الأحمر القطري

نشر بتاريخ: 29/01/2012 ( آخر تحديث: 29/01/2012 الساعة: 15:53 )
غزة - معا - استقبل وزير الصحة في الحكومة المقالة د.باسم نعيم، وفدا رفيع المستوى من الهلال الأحمر القطري برئاسة صالح المهندي المدير التنفيذي للهلال الأحمر القطري وحميد محرر مدير المشاريع وم. محمد أبو حالوب مدير مكتب الهلال الأحمر القطري في غزة. وبحضور المدراء العامون بوزارة الصحة.

وقال الوزير نعيم :"حظينا بالعشرات من المشاريع الضخمة التي قامت الهلال الأحمر القطري بدعمها وتنفيذها والتي شكلت إضافة نوعية للعمل الصحي خاصة أنها جاءت في وقت الحصار والأزمات التي انعكست على حياة المريض الفلسطيني".

وأعرب الوزير نعيم عن شكره وتقديره لدولة قطر حكومة وشعبا ومؤسسات أهلية على الجهد الكبير والصبر الطويل في مواجهة التحديدات والصعوبات وتحقيق الانجازات على مستوى المشاريع والإنشاءات.

ومن جانبه قدم رئيس الوفد القطري شكره لوزارة الصحة الفلسطينية لاستجابتها في تحقيق التعاون المشترك مع الهلال الأحمر القطري في تيسير العمل بتطوير القطاع الصحي الفلسطيني مشيرا إلى قيام الهلال الاحمر القطري بتنفيذ العديد من المشاريع التي تعبر عن الصداقة القوية بين الشعبين القطري والفلسطيني.

وأشار المهندي إلى الجهود التي يبذلها مكتب الهلال الأحمر القطري في قطاع غزة والذي يمثل الشعب والحكومة القطرية بالتعاون مع الهلال الأحمر الفلسطيني لتنفيذ المشاريع الصحية الكبيرة والتي تعتبر نجاحات يظهر نتائجها على المريض الفلسطيني .

وقام الوفد القطري صباح اليوم بزيارة المشاريع والإنشاءات التي قام بتمويلها والإشراف عليها خاصة الصحية منها وهي مبنى الجراحات التخصصية وقسم الأشعة بمجمع الشفاء الطبي.