الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبـهة التـحرير الفلسـطينية تنعى الشهيد المناضل احمد نايف فهد عباس

نشر بتاريخ: 29/01/2012 ( آخر تحديث: 29/01/2012 الساعة: 17:04 )
بيت لحم- معا- تنعى جبـهة التـحرير الفلسـطينية الشهيد المناضل احمد نايف فهد عباس الى جماهير شعبنا الفلسطيني.

ولد الشهيد من عائلة فلسطينية مناضلة هجرت في العام 1948 من طيرة حيفا على يد الاحتلال.

ولد في مدينة حمص عام 1961 . التحق بصفوف الثورة الفلسطينية منذ نعومه اظفاره . اعتقل على اثر ذلك لفترة طويلة بسبب انتمائه الوطني . حصل على دورات عسكرية وتنظيمية عديدة . شارك في معارك الدفاع عن الثورة الفلسطينية ضد العدو .

شارك في معارك الدفاع عن القرار الوطني الفلسطيني المستقل . تسلم مهام تنظيمية قيادية عديدة في الساحة السورية . حاصل على درجة الدبلوم في العلوم السياسية من موسكو .

وترجل وهو متمسك باهداف وثوابت شعبنا الوطنية في الحرية والعودة واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وكان مثالا للاخلاق الثورية والالتزام الثابت بقضية شعبه . استشهد اثر ذبحة صدرية مفاجئة في مدينة حمص بتاريخ 23 / 1 / 2012 .

وتقدم الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية الدكتور واصل ابو يوسف باحر التعازي القلبية من عائلة الشهيد المناضل احمد عباس وقال لقد رحل بعد عمر بالعطاء، حيث اسهم مع رفاقه في صنع ملامح النضال، وشكل بنضاله حالة احترام عميق لدى الجبهة وتمسك باهداف شعبنا في سبيل العودة وتقرير المصير واقامة دولته المستقلة على تراب وطنه وعاصمتها القدس.

وقال ابو يوسف عزاؤنا كبير لعائلته التي خسرته في مرحلة دقيقة.. ونعاهده ان نستمر على خطى النضال حتى تحقيق اهداف شعبنا بالحرية والاستقلال والعودة