السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزلان الظاهرية .. يالكم من أبطال رائعون

نشر بتاريخ: 29/01/2012 ( آخر تحديث: 29/01/2012 الساعة: 21:53 )
بقلم : سامر أبو شرخ – النرويج

من جديد أثبتم أنكم أبطال، واجتياز المهمات الصعبة من اختصاصاتكم، ولاشك في أنكم خياراً رابحاً لكل من راهن ويراهن عليكم.
يا لها من فرحة أدخلتموها في نفوس كل محبيكم عقب حصدكم للفوز تلو الآخر، وآخرها موقعة شباب الخليل التي تمكنتم من حسمها.
بالأمس القريب، أضفتم كأس الشهيد ياسر عرفات الى خزائن الانتصارات والانجازات، وحققتم حلم التتويج راود مشجعيكم ومحبيكم منذ الفوز ببطولة الدرع في العام 2005.

ولعل من أبرز مقومات الفوز التي يمتلكها فريق شباب الظاهرية، اليوم، الشكيلة المتميزة من اللاعبين المتميزين، بدءاً بالحارس الأمين وليد قيسية ومروراً بكل من عاطف أبوبلال، أحمد ماهر، السباخي، الريخاوي، علان وقاسم، وباقي الأوراق الرابحة، اضافة للمدرب المتألق سعيد أبو الطاهر.

ألاف الأميال تفصل بيني وبين غزلان الظاهرية، ولكن متابعتي لأخباركم لم تفارقني يوماً، فما زلت مشجعاً مفتوناً بفريق بلدي الذي لطالما اعتززت بمؤازرتي وحبي له.

منذ أكثر من ثلاث سنوات، كانت آخر كتاباتي عنكم، ولكن لم تتوقف أفكاري عن ذكركم وذكر ما عايشته معكم، من أفراح ونكسات، لا زلت أتذكر الدموع في عيون جماهيركم الوفيه فرحاً أم حزناً في سبيلكم.

من غربتي دائم السؤال عن أحوال وأخبار غزلان الجنوب، ربما عايشت معظم الأحداث من خلال الأصدقاء والمقربين، ولكن أحلم باليوم الذي أنضم فيه للجماهير العريضة ونلاحقكم حيث ارتحلتم.

مبروك لكم على كل ما حققتموه، ومبروك للطاقم الاداري الذي أثبت كفائته وقدرته على قيادة الفريق في مرحلة الاحتراف والتكتيك، ولعل الاهتمام بهذه الكوكبة من قبل إدارة الظاهرية كان واضحاً، وليفتخر كل من يحبكم ويؤازركم من الجماهير العريضة المفتونة في آدائكم.

ومبروك للأسرة الرياضية الفلسطينية، النقلة الكروية الملموسة بقيادة اللواء جبريل الرجوب، الذي نجح في احداث نقلة نوعية في الحراك الرياضي ولا سيما في لعبة كرة القدم، من خلال الانتظام الواضح في مسيرة الدوريات المحلية من خلال الامكانيات المعنوية والمادية.