الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التضامن الخيرية تلتقي بعثة الإغاثة الإسلامية عبر العالم

نشر بتاريخ: 30/01/2012 ( آخر تحديث: 30/01/2012 الساعة: 09:05 )
نابلس- معا- عقدت جمعية التضامن الخيرية بحضور الدكتور علاء مقبول رئيس الهيئة الإدارية لجمعية التضامن الخيرية وأعضاء هيئة الإدارة سليم الأشقر وعرسان النجار وسعاد حجاوي اجتماعا مع رئيس بعثة الإغاثة الإسلامية عبر العالم (بريطانيا) عبد الرحيم الأسعد وسابيه عبد الهادي منسقة برنامج الأيتام حيث تناول هذا الاجتماع الذي عقد في مكتب الإغاثة في رام الله بحث سبل التعاون المشترك والهادف لدعم الأيتام والفقراء.

وافتتح الدكتور علاء مقبول الاجتماع بشرح مفصل عن الجمعية ودورها الفعال في رسم البسمة على وجوه الأطفال الأيتام وما تقدمه لهذه الشريحة من أفراد المجتمع سواء من كفالات للأيتام أو المساعدات التي تقدم لهم بتوفير الحاجات الاساسيه لهم أو حتى من إرشاد نفسي وتربوي لهم وكذلك المشاريع الترفيهية التي تعمل الجمعية على انجازها بشكل دائم ومستمر كما قدم المشاريع المنوي عملها لتحقيق ذات الهدف.

فيما قام عبد الرحيم الأسعد بالتعريف بالإغاثة الإسلامية وطبيعة عملها وأفرعها والجهات الداعمة لها والمشاريع التي قامت بانجازها.

وقد أكد الأسعد على أن الرسالة الرئيسية للإغاثة هي تقديم العون والمساعدة للفقراء وقت الحاجة مؤكداً تواجد الإغاثة في الأماكن التي تتعرض للحروب والكوارث الطبيعية، الأمر الذي يعتبر من صلب عمل المؤسسة.

كما أعرب الأسعد عن إعجابه بأداء الجمعية ونشاطها وشفافيتها في العمل من اجل مساعدة الأيتام وإعانتهم على الحياة.

وفي نهاية الاجتماع أكد كل من رئيس و أعضاء هيئة إدارة جمعية التضامن وعبد الرحيم على ضرورة التعاون الدؤوب من اجل المساعدة والتعاون في مشاريع دعم الأيتام والفقراء وان هذا اللقاء هو بداية لمشوار من العطاء والانجاز في طريق عمل الخير.