الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي في بيت لحم يلتقي قيادة ومنتسبي الاستخبارات العسكرية

نشر بتاريخ: 30/01/2012 ( آخر تحديث: 30/01/2012 الساعة: 13:41 )
بيت لحم-معا- التقى وفد من هيئة التوجيه السياسي والوطني في محافظة بيت لحم صباح اليوم قيادة ومنتسبي جهاز الاستخبارات العسكرية بمقر الجهاز.

وفي بداية اللقاء نقل الرائد منذر مساعدة المفوض السياسي لقوات الأمن الوطني في المحافظة تحيات اللواء عدنان ضميري المفوض السياسي العام والناطق الرسمي باسم المؤسسة الأمنية لقيادة ومنتسبي الاستخبارات العسكرية وتقديره للجهد الكبير الذي يبذلونه جنبا إلى جنب مع أذرع المؤسسة الأمنية الأخرى في تطبيق النظام وفرض سيادة القانون ومحاربة كل ما من شأنه أن يلحق الضرر بأمن وأمان المواطن الفلسطيني.

وتحدث حسن ربعي مدير التوجيه الوطني في الجنوب عن معاني الانتماء والولاء وأهميتها في حياة رجل الأمن والمواطن على حد سواء مؤكداً على أنه لا انتماء لمن يسعى لزعزعة أمن واستقرار الوطن والمواطن وتخريب وتدمير الممتلكات العامة والخاصة إلا لمعسكر الأعداء المتربصين بشعبنا وقضيته العادلة ومشروعه الوطني وحلمه المتمثل بتحقيق الاستقلال الوطني ونيل الحرية في دولة فلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف.

وفي نهاية اللقاء شكر المقدم حسن عطاونة هيئة التوجيه السياسي والوطني في المحافظة على جهودها المثمرة في المؤسسة الأمنية ومؤسسات المجتمع الأخرى أملا بمواصلة هذه اللقاءات.