الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

خضر عبيد: طموحنا الوصول للأدوار النهائية من كأس فلسطين

نشر بتاريخ: 30/01/2012 ( آخر تحديث: 30/01/2012 الساعة: 14:56 )
غزة- معا- كامل غريب- اكد خضر عبيد المدير الفني لفريق الكرة في نادي أهلي الخليل أن طموحه من وراء المشاركة في كاس فلسطين "المحترفين " هو التقدم حتى الوصول على الأقل الى الأدوار النهائية لاسيما وانه مقتنع بقدرات وقوة فريقه في الوقت الحالي وامتلاكه الخبرات والكفاءات التي تؤهله للتقدم كونه لا يقل شأنا عن أي فريق في دوري المحترفين، ويمتلك مقومات المنافسة على أي استحقاق محلي قادم.

وقال عبيد بعد فوز فريقه على استقلال يطا برباعية وانتظاره للفائز من السمران وبيتللو حينها وتخطي احدهما سيعزز من طموحاته وآماله رغم انه سيواجه واحدا من ابرز فرق المحترفين في الأدوار المتقدمة أمام الامعري أو شباب الخليل.

وقال عبيد أن ما قدمه الفريق في الدور الأول من دوري الدرجة الأولي يدفعه دوما إلى النجاح على الدوام في ظل تطلعاته لتكوين فريق قادر على مجابهة فرق دوري المحترفين في الموسم القادم.

ويرى عبيد أن الفريق بات مكتمل الصفوف وجاهزا لخوض الاستحقاقات المقبلة بعد الحفاظ على هيكل الفريق منوها إلى أن ما يدعوه للاستمرار مع الفريق حالة التوافق بينه وبين اللاعبين والهيئة الإدارية وجماهيره إضافة لحالة الاستقرار التي يعيشها النادي معتبرا ذلك أهم أسباب نجاح الفريق في الفترة الماضية.

وتمنى عبيد أن يحقق آمال وطموحات الهيئة الإدارية وجماهيره بتواجده بين كبار الفرق في دوري المحترفين وإعادة الفريق لأمجاده وتاريخه الكبير بإذن الله.