الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة مركز الأمعري تقدم إستقالتها تمهيداً للدورة الإنتخابية الجديدة

نشر بتاريخ: 30/01/2012 ( آخر تحديث: 30/01/2012 الساعة: 16:43 )
رام الله- معا- فراس العاروري- قدم رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية في مركز شباب الأمعري إستقالتهم أمس لمراقب المركز الشيخ خليل عطيوي في الإجتماع القانوني الثاني لأعضاء الهيئة العامة في مركز شباب الأمعري تمهيداً لفتح باب التسجيل للدورة الإنتخابية الجديدة.

وعقد الإجتماع في قاعة النادي وسط حضور عدد كبير من أعضاء الهيئة العامة والهيئات الإدارية في المركز ورئيس اللجنة الشعبية في المخيم طه البس ومدير الخدمات غالب البس ومندوب وزراة الشباب والرياضة عبد الرحمن كراجة و ممثل عن إتحاد مراكز الشباب محمد أبو نخلة والعديد من الشخصيات الإعتبارية والمؤسسات الفاعلة في مخيم الأمعري.

وقدم أعضاء الهيئة الإدارية تقاريرهم عن الدورة السابقة أمام الهيئة العامة وتم عرض شريط مصور يوضح إنجازات الإدارة السابقة وتحقيق فريق الأمعري لقب أول دوري للمحترفين في فلسطين ووصيف كأس أبو عمار وكأس السوبر , والإستثمارات الحالية للمركز وتعشيب ملعب البيرة الجديد والعمل على إنشاء مقر جديد للنادي يليق بمكانة وتاريخ النادي ويتضمن قاعة سباحة نصف أولمبية ونادي متطور للياقة البدنية ومركز للإعلام وقاعة حديثة للموسيقى والإجتماعات وغرف فندقية , إضافة إلى الإهتمام بالفئات الشبابية عن طريق تنشيط الفرق الرديفة في كرة القدم والمعسكرات الداخلية والخارجية للفرق الكشفية.

وإستعرضت إنجازات لاعبي كمال الأجسام من خلال بطل فلسطين غالب الترتير والبطل سعيد مروان في رياضة رفع الأثقال ومشاركة فريق المبارزة للمركز في بطولة العالم عن طريق لاعبه محمد عباس وإقامة معسكر مشترك مع نادي قصر الشباب البولندي في مدينة كاتوفيتسه وإستقدام البطلة العالمية البولندية دوريتا فرونسكيه وإستضافة المنتخب الأردني للمبارزة في فلسطين.

وتطرق التقرير إلى النجاح في توقيع إتفاقية التوأمة مع نادي الوحدات الأردني وإستقبال العديد من الشخصيات العالمية أبرزها رئيس اللجنة الأولمبية الدولية جاك روغ.

من جهته قام رئيس النادي النائب جهاد طمليه بتقديم التهنئة للأسرى المحررين ورحب بالمدير الفني الجديد للفريق رائد عساف وأهاب بجمهور الأمعري وكل من ساهم في رفع راية المركز وأكد أن هذه الإنجازات لم تكن لتتحق لولا إلتفاف ومساهمة وتظافر جهود الجميع.

وأوضح طمليه آلية عمل الإدارة في دورتها السابقة وتعرض لأهم الإنجازات والسلبيات التي واجهتهم , وشكر الرئيس الفخري للنادي محمد المسروجي وشركة " جوال " وكل المؤسسات والشخصيات الداعمة وأصدقاء المركز وتمنى التوفيق للإدارة القادمة.

وصادقت الهيئة العامة في المركز على التقارير الإدارية والمالية بالإجماع , وشكرت أعضاء الإدارة على جهودهم في خدمة المركز وتفانيهم في عملهم وأشادت بالشفافية والقانونية التي تحلت بها الإدارة وقبلت إستقالتها وكلفتها بتسير الأعمال إلى حين إنتخاب الهيئة الإدارية الجديدة وقدمت بعض الإقتراحات والتوصيات للدورة الإنتخابية القادمة.

يذكر أن مركز شباب الأمعري فتح باب التسجيل لدورته الإنتخابية الجديدة 2012 2013 المزمع إقامتها في الحادي عشر من شباط للعام الجاري.