الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من نادي الهلال يزور رجل الأعمال سمير الهليس

نشر بتاريخ: 31/01/2012 ( آخر تحديث: 31/01/2012 الساعة: 18:33 )
غزة- معا- مهند دلول- أجرى وفد من نادي الهلال الرياضي زيارة إلى منزل رجل الأعمال الفلسطيني سمير الهليس لتهنئته بالسلامة بعد عودته إلى قطاع غزة في إجازة قصيرة قادماً من دبي في الإمارات العربية المتحدة.

وضم وفد نادي الهلال الرياضي, إياد سيسالم مدير النادي ومحمد الرواغ المدرب العام وقائد الفريق عمار أبو سليسل و صلاح لولو ورامي هارون إداري الفريق, إضافة إلى مهند دلول مسئول الإعلام في النادي.

فيما كان في استقبال وفد الهلال, رجل الأعمال الفلسطيني سمير الهليس وعدد من أفراد العائلة, إضافة إلى أبناءه أمير وزيد وعمر وثلاثتهم من لاعبي مدرسة كرة القدم في نادي الهلال الرياضي.

وقدم رجل الأعمال سمير الهليس شكره للهلال الرياضي, مبدياً اعتزازه بزيارة وفد النادي, قبل أن يثني على جهود المدربين في مدرسة كرة القدم بالهلال التي يتواجد فيها أبناءه الثلاثة أبرزهم نجله الأكبر أمير المنضم إلى المدرسة منذ ستة أعوام كاملة.

جدير بالذكر أن نادي الهلال الرياضي يحرص دوماً على إجراء زيارات اجتماعية للاعبي الفرق المختلفة وعائلاتهم, بهدف زيادة التفاعل بين النادي وعناصره المختلفة مما يضاعف من فرص تقديم الأفضل في المرحلة المقبلة.