الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمد خويص: احلم بثنائية الدوري والكأس مع الهلال

نشر بتاريخ: 31/01/2012 ( آخر تحديث: 01/02/2012 الساعة: 00:15 )
غزة - معا - كامل غريب - استعاد محمد خويص مهاجم فريق هلال القدس لكرة القدم مستوي وحسه التهديفي المعروف بعدما سجل "الهاتريك " من أهداف فريقه السبعة في شباك بيت لقيا احد أندية دوري الدرجة الأولي ضمن مسابقة كاس فلسطين .

وجاء تألق خويص اللافت ليؤكد من جديد لمديره الفني جمال محمود على جاهزيته التامة لإمكانية المشاركة في لقاءات الفريق المتبقية من إياب دوري المحترفين الفلسطيني ومنافسة زملاءه مراد عليان وفادي لافي ومحمد أبو داوود على مكانا أساسيا في تركيبة جمال محمود.

ويبدو أن خويص يكرر نفس الأمر حيث سبق ان تالقه في الدور التمهيدي لبطولة كاس الشهيد ابو عمار من خلال تسجيله لسوبر هاتريك ليعود ويكرر في الأمر حاليا في مسابقة الكأس .

وقال محمد خويص انه حريص على الدوام لاستغلال كل فرصة يمنحها له الكابتن جمال محمود في بطولة كانت حيث يؤدي بشكل جدي وبروح عالية من اجل إثبات قدراته التهديفية ومن اجل إقناع الجميع بقدراته والمساهمة مع فريقه بتحقيق الانتصارات .

وتمني خويص أن يكون تألقه في لقاء بيت لقيا فاتحة خير عليه من خلال البدء بالمشاركة أساسيا في لقاءات الفريق في الدوري والمساهمة مع زملاءه بإحراز لقب الدوري معتبر الانتصار الأخير على العنابي بداية رحلة حصد اللقب بعد تعاهد الجميع على حد النقاط .

ونوه خويص إلي أن الهلال يدخل كاس فلسطين أيضا من اجل اللقب ولا شئ سواه لإحراز الثنائية في انجاز يحسب لنا في هلال القدس ولإسعاد جمهوره الكبير والوفي .