الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمن الوطني والخدمات الطبية العسكرية يوزعون الأدوية على أهالي بلاطة

نشر بتاريخ: 01/02/2012 ( آخر تحديث: 01/02/2012 الساعة: 09:53 )
نابلس- معا- وزعت قوات الأمن الوطني بالتعاون مع الخدمات الطبية العسكرية في مخيم بلاطة بمحافظة نابلس أدوية لأهالي المرضى استكمالا للنشاط التطوعي الطبي الذي نظمته قوات الأمن الوطني والخدمات الطبية العسكرية واللجنة الشعبية لمخيم بلاطة والذي شمل فحص مئات المرضى قبل يومين.

وأكد قائد منطقة نابلس خلال اليوم الطبي إن الهدف من هذا اليوم الطبي وتوزيع الدواء هو تحقيق رسالة تعاون وشراكة مع كافة أبناء الشعب الفلسطيني لان قوات الأمن الفلسطيني موجودة لحماية المشروع الوطني من جانب ومن جانب أخر تقديم الخدمات الطبية والمساعدات الإنسانية للمواطنين الفلسطينيين الذين هم لبنة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف مؤكدا على إن هذه الفعاليات ستستمر خاصة في ظل الظروف التي يمر بها أبناء شعبنا الفلسطيني.

ويذكر إن تم علاج أكثر من 320 مريضا في مختلف المجالات منها القلب والسكري و المسالك البولية والنسائية وطب الأطفال وغيرها في مختلف التخصصات وتم اليوم توزيع الدواء على المرضى في مقر الخدمات الطبية في المخيم.

وثمن رئيس اللجنة الشعبية هذه المبادرة الايجابية الرائدة التي تعزز العلاقة بين أجهزة الأمن وأبناء الشعب الواحد لمد جسور التلاحم والإخوة بين الجميع.