الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس طلبة البوليتكنك والشبيبة يستعدان لمعسكر الشهيد ابو اياد الشتوي1

نشر بتاريخ: 01/02/2012 ( آخر تحديث: 01/02/2012 الساعة: 11:30 )
الخليل-معا- أنهى مجلس اتحاد الطلبة في جامعة بوليتكنك فلسطين والذي تقوده الشبيبة الفتحاوية كافة التجهيزات لإطلاق النسخة الإولى من معسكرها الشتوي تخليدا لذكرى الشهيد صلاح خلف أبو اياد.

ويطلق المجلس وحركة الشبيبة الطلابية المعسكر الأول من نوعه على مستوى الجامعات بمشاركة 180 طالبا وكادرا في جامعة الاستقلال (الأكاديمية الأمنية)، حيث ستنطلق فعالياته من صباح يوم الخميس وحتى مساء السبت.

ويتخلل المعسكر العديد من المحاضرات التعبوية والسياسية والاهتمام بجانب الانضباط والسلوك التنظيمي والوطني والنقابي بالاضافة الى العديد من الرحلات والزيارات الهامة ، وسيشارك بالمعسكر ستة قيادات من الاخوة في اللجنة المركزية وعدد من أعضاء المجلس الثوري والتشريعي ويشرف على التدريب لجنة التدريب واعداد الكادر في مفوضية التعبئه والتنظيم.

ويسعى مجلس الطلبة بقيادة الشبيبة من خلال المعسكر التى تعزيز منظومة القيم الوطنية والنقابية والعمل على تأهيل الكوادر والناشطين بالشكل الأمثل لتولي زمام المبادرة القيادية في الجامعه وعلى مستوى الوطن وخصوصا ان جامعة بوليتكنك فلسطين تحمل لقب قلعة الشهيد صلاح خلف ابو اياد، وسيمنح المشاركين شهادات تقديرية لمساهمتهم بانجاح المعسكر والمشاركة فيه وستغطي وسائل الاعلام فعالياته وستنتج الشبيبة الفتحاوية فلما قصيرا عن المعسكر وأهدافه ورأي المشاركين فيه.