الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أخبار الطاولة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 01/02/2012 ( آخر تحديث: 01/02/2012 الساعة: 15:49 )
الخليل- معا- فيما يلي مجموعة اخبار لاتحاد الطائرة وافانا بها الزميل أحمد الجوابرة:

الاتحاد يستلم نماذج واستمارات الشارة الدولية
استلم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة النماذج الخاصة لاستمارات الشارة الدولية لعام 2012 من مديرة المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي حبيبه بيسك.

وسيحدد اتحاد الطاولة ولجنة الحكام المركزية اجتماعا لتوزيع النماذج والاستمارات للمرشحين والملتزمين لخوض امتحان الشارة الدولية من قبل الاتحاد اللعبة كما سيمنح الاتحاد فرصه للراغبين من غير الحكام الراغبين تقديم امتحان الشارة الدولية ( المعلمين، والمتتبعين، واللاعبين القدامى، ورجال الأعمال ... الخ).

عودة وفد الطاولة المشارك في كاس العرب من الأردن
عاد إلى ارض الوطن المنتخب الفلسطيني لكرة الطاولة بعد مشاركته المشرفة في الأردن وقد حقق نتائج طيبه وكان ندا قويا للمنتخبات المشاركة.

حيث شاركت فلسطين بأكبر وفد بتاريخها وبجميع الفئات ما عدى فردي سيدات فقد شاركت بفريق الرجال ممثل بعلاء شاهين وجاد هزو، وفريق الناشئين حسام دوفش واحمد بشر، وفريق الناشئات حنين دوفش وبراء الشريف، والشبلات باللعبة المتميزة دانا مسالمه , وبفريق الأشبال عمر الخطيب وحاتم المغربي والزوجي عمار عزت وفادي مسالمه، والبراعم إسلام شتيه وإبراهيم المغربي.

وقد ترأس الوفد إبراهيم صوان والإداري أكرم سعد الدين هذا وسيتم فع تقرير مفصل عن نتائج المشاركة.

مغادرة وفد كرة الطاولة للسيدات إلى الشارقة
غادر صباح أول أمس فريق سيدات نادي شباب نابلس بعد ترشيحه لمشاركه في البطولة العربية للأندية للسيدات وسيمثل النادي عبير عسقلان مدربه واللاعبات دانا مسالمه من نادي سنجل لاعبة تعزيز واللاعبة تحرير عسقلان وعهد الميياوي، علما بان هذه المشاركة تم التنسيق لها من قبل اللجنة الاولمبية الفلسطينية، ويتمنى اتحاد الطاولة لفريقنا الفلسطيني التوفيق والنجاح.

بطولة الضفة الغربية تحت الثلاثين عام بموعدها
تنطلق فعاليات بطولة الضفة الغربية بكرة الطاولة يوم الجمعة القادم في صالة ماجد اسعد الساعة التاسعة صباحا كما هو مبين في البرنامج التي تم توزيعه على الأندية بتاريخ 12/1/2012م.

وأفاد احمد الجوابره أمين السر لا يحق للاعبي الأندية المشاركة التي لم تسلم ملف 2012 وان لا يسمح للاعبي الأندية المشاركة التي لم قد سلمت استمارات لاعبي التحرير المقرر ولم تدفع الرسوم السنوية لعام 2012م.

وأعلن إبراهيم صوان ان القرعة ونظام البطولة ستجرى صباح يوم الجمعة الموعد المقرر للبطولة وعلية فعلى اللاعبين الالتزام بالمكان والموعد المقرران.

لجنة الحكام المركزية جاهزة لنشاطات اتحاد الطاولة لعام 2012
أفاد أنيس أبو شنب الحكم الدولي رئيس لجنة الحكام المركزية بان اللجنة الفلسطينية للحكام جاهزة لنشاطات الاتحاد الفلسطيني لهذا العام , هذا وسيعقد اجتماع مع الحكام الفلسطينيين يوم الجمعة القادم في رام الله لمناقشة استمارات الحكام للشارة الدولية وسيتم التنسيق مع اتحاد اللعبة في هذا الخصوص , وسيتم عقد دورات ترشيدية للاعبين سيحدد موعدها لاحقا فيما يخص ضربات الإرسال السلمية وقانونيتها.

الجمعة القادم 3/2/2012م جلسة الاتحاد العادية
أفاد أمين سر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة احمد الجوابره بأنه سيعقد اجتماع لاتحاد الطاولة يوم الجمعة في نادي ارثودكسي رام الله الساعه التاسعة والنصف لمناقشة العديد من القضايا التي تهم كرة الطاولة الفلسطينية، وقراءة الكتب الو راده والصادرة.