الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرب ابو ديس: قدمنا اعتراضا لاتحاد الكرة بشان لقاءنا امام بلاطة بالكأس

نشر بتاريخ: 01/02/2012 ( آخر تحديث: 01/02/2012 الساعة: 17:10 )
غزة- معا- كامل غريب- قال فوزي ربيع المدير الفني لفريق الكرة في نادي شباب أبو ديس أن ناديه تقدم باعتراض رسمي الى اتحاد الكرة الفلسطيني برئاسة اللواء جبريل الرجوب بعدما أوقف حكام لقاء مركز شباب بلاطة وأبو ديس ضمن مباريات دور الـ32 لكأس فلسطين لكرة القدم، لتشابه لباس الفريقين، خاصة 'الجوارب' الرياضية لنادي أبو ديس.

وأنهى الحكام اللقاء الذي كان من المفترض أن يقام على إستاد ماجد اسعد في البيرة، حسب الإجراءات القانونية وأحالها للاتحاد الذي سيقرر نتيجة اللقاء.

وأجرى حكام اللقاء المكون من اسحق الكيلاني للساحة، وسليم السعدي مساعد أول، وعصام الأطرش مساعد ثاني، ووليد نجيب حكما رابعا، قرعة بين الفريقين ليغير أحدهما اللباس لتشابه ملابسهما حيث ارتدى الفريقان الزي الأزرق والجوارب الزرقاء وأسفرت القرعة عن تغيير لاعبي أبو ديس لباسهم .

وقال ربيع أننا أحضرنا لباس اصفر من نادي مؤسسة البيرة دون إحضار جوارب لكن الحكم إصر على تغيير الجوارب وأرسلنا لإحضار جوارب من رام الله وقمنا بشرائهم وإحضارهم إلى ملعب اللقاء لكن تفاجئنا بان حكم اللقاء قام بانهاء اللقاء.

وأضاف أننا قدمنا اعتراضا سريعا إلى الاتحاد وشرحنا كل ما حدث قبل ان يدر قرار الاتحاد وقبل أن يتعرض لأي ظلم متمنيا أن يقوم اللواء جبريل الرجوب بإصدار قرار يرضي الجميع.