الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل تشارك في عدة فعاليات

نشر بتاريخ: 01/02/2012 ( آخر تحديث: 01/02/2012 الساعة: 19:16 )
الخليل - معا - القائد نعمان سلهب - في إطار الجهود المبذولة لتفعيل الدور الكشفي في محافظة الخليل وتطبيقا لمجال الحفاظ على البيئة ضمن الجانب العقلي في المنهج الكشفي ، وتجسيدا لأواصر التعاون والمشاركة مع المؤسسات المحلية والوطنية والخدمية ، وبدعوة رسمية من مدير مديرية زراعة الخليل بدر الحوامدة ، شاركت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل في الاحتفال بيوم الشجرة 2012 والذي أقيم في مبنى جامعة بولتيكنك فلسطين في الخليل ، تحت رعاية وزير الزراعة ومحافظ الخليل ورئيس مجلس أمناء جامعة بولتيكنك فلسطين وبرعاية شركة جوال.

وقد قام بتمثيل المفوضية في هذا الاحتفال كل من القائد زين الدين التكروري والقائد نعمان سلهب ، وقاموا بزراعة الأشجار في ساحات جامعة بوليتيكنك فلسطين في نهاية الاحتفال ، بمشاركة كامل حميد محافظ الخليل وعلي غياضة وكيل مساعد وزارة الزراعة وجميل المطور نائب رئيس سلطة جودة البيئة ، وبرفقة أحمد سعيد التميمي رئيس مجلس أمناء جامعة بولتيكنك فلسطين ، وعدد من ضباط الأجهزة الامنية والحضور وضيوف الاحتفال.
|163347|
على صعيد متصل قامت عشائر جوالة و منجدات جامعة الخليل بعرض كشفي مميز بمناسبة افتتاح فعاليات المؤتمر الأول لمتطوعي الدفاع المدني التابع لمديرية الدفاع المدني في محافظة الخليل وذلك في مقر مركز مـصادر التـنمـية الشبـابـيـة لنـادي بـيت الطفل الـفلسطيـنـي في الـخليل و الكائن في مدخل المدينة .

حيث حضر الاحتفال عدد من المسؤولين من أبرزهم عطوفة محافظ محافظة الخليل السيد كامل حميد و السيد اللواء احمد رزق ابو ربيع مدير عام الدفاع المدني.

وقام القائد عبد الناصر مطرية مسؤول خدمة وتنمية المجتمع في مفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل و منسق الشؤون الطلابية في جامعة الخليل بمرافقة العرض والمشاركة في الاحتفال .
|163348|