الإثنين: 01/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية أصدقاء الطالب تحصل على موافقة لإنشاء مركز حاسوب بكلفه 29 ألف دولار في غزة

نشر بتاريخ: 01/12/2006 ( آخر تحديث: 01/12/2006 الساعة: 19:29 )
خان يونس -معا- حصلت جمعية أصدقاء الطالب على تمويل مشروع إنشاء مركز حاسوب جديد بكلفة 29 ألف دولار بدعم من جمعية العون الإسلامي في بريطانيا.

وقال المكتب الإعلامي للجمعية ، أن المشروع الذي سيتم افتتاحه قريباً في مدينة غزة سيخدم بشكل أساسي طلبة الجامعات في التخصصات المختلفة،منوهاً إلى أن المشروع سيحتوى على 25 جهاز حاسوب حديث .
وذكر أن الجمعية ستنظم من خلال المشروع مجموعة من الدورات التدريبية لطلبه الجامعات وبأسعار رمزية،مشيراً إلى أن الجمعية ستواصل جهودها لخدمة الطلبة في شتى المجالات خاصة في ظل الظروف الحالية التي تشهد حصاراً وتدهوراً كبيراً في الأوضاع الإقتصادية وارتفاع أعداد العاطلين عن العمل.
وفي السياق نفسه قامت الجمعية مؤخراً بتوزيع 400 طرد غذائي على الطلبة المحتاجين في مختلف الجامعات بمحافظات قطاع غزة لتخفيف العبء عن كاهل الآباء.

وأشار محمد العتال مدير الجمعية أن الجمعية وزرعت مؤخراً مساعدات مالية رمزية على 185 طالب وطالبة من مختلف الجامعات الفلسطينية من أجل التخفيف من معاناة الطلاب في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، لافتاً إلى أن هذه المشاريع والمساعدات تم تمويلها من عده مؤسسات خيرية داعمة للشعب الفلسطيني.