الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حميدان يلتقي بالاعلاميين الرياضيين في بيت لحم

نشر بتاريخ: 02/02/2012 ( آخر تحديث: 02/02/2012 الساعة: 13:18 )
بيت لحم- معا- إعلام اتحاد فرع الجنوب- احتضنت قاعة إبداع الدهيشة اجتماعا ضم الإعلام الرياضي في محافظة بيت لحم بحضور عضو اتحاد الجنوب سعدي حميدان.

وأشار حميدان إلى أننا في الأيام القليلة القادمة سنكون أمام انجاز آخر يدون في صفحات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب ، عندما سيلعب منتخب آنسات ايطاليا مع منتخبنا النسوي الفلسطيني في مبارتين في دورا في السابع من الشهر الجاري والتاسع من نفس الشهر .

وأضاف حميدان ، أن هذا الاستحقاق الوطني الرياضي يتطلب منا جميعا بذل الكثير من الجهود لإنجاح هذا العرس الرياضي ، ونحن في اتحاد الجنوب وبناء على تعليمات وتوجيهات اللواء الرجوب يقع على عاتقنا مسؤولية كبيرة وهي الاتصال مع أصحاب الشأن ، واعتقد أن الإعلام له شان كبير في تناول هذا الحدث بما يملي عليه واجبه الإعلامي والوطني في آن واحد .

وشدد حميدان على ضرورة أن تسلط الأقلام الصحفية والكاميرات والكلمة الصادقة على هذا الانجاز الكبير بهدف حشد اكبر عدد ممكن من الجماهير سواء على إستاد دورا أو الخضر ، حتى تكون لنا رسالة فلسطينية خالصة حضارية وهي "أننا شعب نستحق الحياة".

وفتح باب المناقشة حيث أبدى ممن تحدث من الصحفيين أنهم سيكونون في الموعد وعلى قدر المسؤولية في نقل الحدث قبل وبعد المباراة مؤكدين التفافهم حول القيادة الحكيمة لاتحاد كرة القدم بقيادة الأب الروحي للرياضي الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب.