الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرقب يشيد بأداء كلية العلوم والتكنولوجيا

نشر بتاريخ: 02/02/2012 ( آخر تحديث: 02/02/2012 الساعة: 16:40 )
غزة -معا- أشاد محمد الرقب رئيس ديوان الموظفين العام بالحكومة المقالة بأداء كلية العلوم والتكنولوجيا – خان يونس، مؤكداً أن الكلية تتضمن العديد من البرامج الأكاديمية التي تعكس صورة حضارية ومتطورة عن نظم التعليم العالي في فلسطين.

جاءت تصريحات الرقب خلال استقباله في مقر ديوان الموظفين العام بالمقالة بمدينة غزة, ظهر الخميس وفداً من كلية العلوم والتكنولوجيا – خان يونس، وذلك في إطار بحث سبل التعاون بين الطرفين والتعريف ببرامج الكلية المتعددة.

وضم وفد كلية العلوم والتكنولوجيا، د. محمد الأعرج عميد الكلية و نضال أبو حجير النائب الأكاديمي ود. حسني عابدين النائب الإداري والمالي، إضافة إلى رياد بدر رئيس قسم علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات وشادي أبو عرمانة رئيس قسم العلاقات العامة, فيما كان في استقبال وفد الكلية إلى جانب رئيس الديوان، م. سمير مطير نائب رئيس ديوان الموظفين العام ومؤمن عبد الواحد مدير مكتب رئيس ديوان الموظفين العام.

وقال رئيس ديوان الموظفين العام أن العديد من جهات الاختصاص أبدت إعجابها وتقديرها بالمستوى الأكاديمي المتميز الذي تتمتع به كلية العلوم والتكنولوجيا، فيما بحث الاجتماع مجموعة من القضايا أبرزها طرح بعض التخصصات الجديدة مع إمكانية توفير مسميات وظيفية في إعلانات ديوان الموظفين العام.

وأبدى ديوان الموظفين العام في نهاية الزيارة استعداده التام لدراسة التخصصات الجديدة التي تطرحها الكلية ووضع رؤيته النهائية تمهيداً لتخصيص مسميات وظيفية لها، فيما قدم وفد الكلية درعاً تقديرياً تسلمه رئيس الديوان.