الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الحركي لمعلمي طولكرم يزور العميد حنيحن

نشر بتاريخ: 03/02/2012 ( آخر تحديث: 03/02/2012 الساعة: 08:32 )
طولكرم- معا- تحت مظلة التواصل الأجتماعي والتشبيك مع المؤسسات الأمنية والمدنية قام منتصر العناني أمين سر المكتب الحركي لمعلمي فتح في محافظة طولكرم ووفد من المكتب الحركي للمعلمين مكون من نائبه حسام الكرمي ونداء حمدان ونائب أمين السر المركزي فيصل فرح بزيارة لقائد منطقة طولكرم العميد إبراهيم حنيحن ومقر القيادة في المحافظة.

وقد رجب قائد المنطقة حنيحن بوفد المكتب الحركي واشاد بدوره الفاعل في دعم قطاع لمعلمين وهو الأهم كونهم قيادة للمجتمع الفلسطيني وأساس النهوض والبناء.

وأضاف حنيحن بأن المكتب الحركي في المحافظة مظلة مهمة جدا ونحن نرحب بكم وبالتواصل معنا في دعمكم لتقديم رسالتكم النبيلة في حماية مظلة المعلمين وتوظيف كافة الإمكانات، مشيدا حنيحن بالرسالة العظمى التي يحملها المكتب الحركي للمعلمين.

من جهة ثانية رحب منتصر العناني أمين سر المكتب الحركي بقائد المنطقة حنيحن في محافظة طولكرم وهنأه بإسم المكتب والأعضاء والمعلمين بتوليه قيادة المنطقة مؤكدا العناني أن رسالة المكتب الحركي من هذه الزيارة هو تمتين العلاقات وكذلك التشبيك مع المؤسسات الأمنية والمدنية كإطار مهم في مجتمعنا الفلسطيني مشيداً بدور المؤسسة الأمنية في خلق الأمان والأستقرار في ظل وحش مستشرس إسرائيلي يحاول قضمنا وتحدينا بكل الوسائل.

وقدم العناني شرحاً موجزا عن عمل المكتب الحركي وإنجازاته وما حققه على صعيد التخفيف عن كاهل المعلمين من خلال التوقيع على أكثر من 40 إتفاقية من خصومات مع المؤسسات والشركات والخدمات الطبية.

وأختتم العناني بتوجيه الدعوة لقائد االمنطقة العميد إبراهيم حنيحن ليكون على شرف الحفل المرتقب والذي سينظمه المكتب الحركي للمعلمين لاحقاً، وكذلك المشاركة في فعاليات البطولة الرياضية الكبرى المرتقبة والتي ينظمها المكتب الحركي لكافة المؤسسات الأمنية والمدنية والت سيعلن عنها لاحقا.

وشكر في نهاية الزيارة العميد إبراهيم حنيحن إسرة المكتب الحركي للمعلمين على هذه اللفتة الكريمة والمتواضعة مشيراً أن هذه الزيارة ستكون بادئة الزيارات المتبادلة بين المكتب وقيادة المنطقة.