الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قدامى ختيارية طولكرم في ضيافة ابناء سخنين اليوم

نشر بتاريخ: 03/02/2012 ( آخر تحديث: 03/02/2012 الساعة: 11:44 )
طولكرم – معا - منتصر العناني – ولوجاً لإستمرارية تحقيق مبدأ الوطن الواحد والجسد الواحد وابناء الشعب الواحد وكسر الحواجز والحصار الظالم وفي إطار وتمتين العلاقات من المقرر أن يتوجه فريق قدامى ختيارية طولكرم اليوم الجمعة بكافة نجومه صوب مدينة سخنين في الداخل الفلسطيني للقاء الأشقاء ابناء ختيارية سحنين رداً على الزيارة التي قاموا بها في الأسابيع الماضية لطولكرم وأجروا لقاء مميز وضمن جولة رائعة .

واكد معتصم صباريني منسق قدامى اللاعبين بأن هذه الزيارة ستكون هي الأولى لسخنين مشيدا بالعلاقات المتينة والأخوية والتي تربط الفريقين معاً وتتضمن الزيارة برنامج خاص لأعضاء الوفد الرياضي في سخنين ,هذا وقد منحت سلطات الإحتلال تصاريح للاعبين فيما حرمت كالعادة بعضهم من المشاركة في هذه الرحلة واللقاء .

وقد أعرب نبيل حلاج احد لاعبي قدامى سخنين عن سعادة فريقه واهالي سحنين بهذه الزيارة لأبناء ختيارية طولكم وأضاف بأن سخنين اليوم الجمعة ستتجمل بقدومهم وأكد أن قريق ختيارية طولكرم هو من الفرق المميزة والذي حصل على علامة أمتياز بكافة طواقمه.

هذا ويضم منتخب ختيارية طولكرم كل من درويش البري ومنتصر العناني ومعتصم صباريني ومحمد قطاوي وباسم الوحيدي وفراس ضراغمة وسائد بهتي وعبد الرازق حمد وعلاء وتد ومحمود سليم واحمد ابو غزالة ومشهور يوسف وأخرون .

ويعتبر هذا اللقاء هو الأول الذي يجمع ختيارية الفريقين على أرض سحنين وقد اعد ختيارية سخنين برنامجا حافلا للوفد الكرمي , هذا وستلقى الكلمات بهذه المناسبة وسيتبادل الأخوة الهدايا الرمزية وإعلان عن إتفاقيات توأمة بين أبناء سخنين وطولكرم .