الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الدرج الرياضي يطلق بطولة "وفاء الأحرار لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 03/02/2012 ( آخر تحديث: 03/02/2012 الساعة: 12:02 )
غزة - معا - أحمد المشهراوي - افتتحت أمس بمقر نادي الدرج الرياضي شرق مدينة غزة، بطولة وفاء الأحرار لكرة الطاولة، التي تقام تقديراً للأسرى المحررين من سجون الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بالتعاون مع رابطة مساجد الدرج بمشاركة 24 فريقاً.

وحضر حفل الافتتاح، سعيد أبو ناصر نائب رئيس النادي، والأعضاء بدر أبو سيدو، وعلاء الدريملي، وخميس الطهراوي عضو مجلس رابطة المساجد، ومحمود البلبيسي ممثل اللجنة الرياضية، وعدد من الشخصيات الاعتبارية، والرياضيين، وحشد كبير من الجماهير وعشاق اللعبة.

وتقام البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، ويمثل كل فريق ثلاثة لاعبين، وسيقام في نهاية المنافسات احتفال يشمل المباراة النهائية، وتكريم الفريق واللاعبين الفائزين، والحكام واللجنة المنظمة، كما سيتم تكريم الأسى المحررين بمنطقة الدرج، وهم: عاطف المصري، وأحمد الحتو، وسعيد سكيك، ومحمد حرز، وأيمن الشوا، ومحمد كرسوع، ونافذ حرز، ومحمد قاسم، وأشرف البعلوجي.

وفي منافسات الدور الأول، جرت 6 مباريات، حيث تأهل المشاهرة على حساب التوحيد والسنة، حيث فاز داوود المشهراوي على عبد الرحمن أبوالليل، ومحمد المشهراوي على محمود الشوبكي، وخسر أيمن عيسى أمام جهاد المظلوم، كما تأهل التوبة على حساب الهجاني، وفاز عبد الله حجازي على دويش أهل، ومحمود حبشي على كامل شابط، فيما خسر محمود النخالة أمام سعيد شابط.

وجاء تأهل الشيخ شعبان على ابن سلطان، بفوز عبد الله إسليم على مصطفى اليازجي، ومحمد حسن السنداوي على حمزة مدوخ، وخسر محمد الشيخ أمام أحمد خلف.
و
تأهل لنفس الدور، الشيخ زكريا على حساب أبو أيوب، مثل الفائز هيثم عباس، ونضال المصري، ومحمد حمدقة، وتأهل الصحابة على حساب سلمان الفارسي، مثل الأول محمد مطر، خميس قويدر، محمود مطر.

وجاء تأهل العمري على حساب الشيخ خالد، بفوز أحمد الميدنة، وفادي كساب، ومحمد خليفة.
حكم المباريات: محمد سمير المصري، ومحمد حجاج، ومحمد علي حميدة. وراقبها بدر أبو سيدو.

مباريات اليوم
تستكمل اليوم لقاءات الدور الأول، فيواجه المغربي زاوية الهنود، والأيبكي سعد بن معاذ، والسيد هاشم عز الدين القسام، فيما يلاقي الخلافة الراشدة السدرة، وحمزة بن عبد المطلب التابعين، وفاطمة الزهراء الحسن.