الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خير : سنخوض لقاءات إياب دوري الأولى من اجل تحقيق حلم الصعود

نشر بتاريخ: 03/02/2012 ( آخر تحديث: 03/02/2012 الساعة: 13:47 )
غزة - معا - كامل غريب - قال سيمون خير المدير الفني لفريق الكرة في نادي هلال أريحا أن فريقه يدخل مرحلة الإياب في دوري الدرجة الأولي أمام يطا بهدف الفوز ولاشئ سواه كون ان الفرق يدخل المرحلة كباقي الأندية وهو الصعود لدوري المحترفين الفلسطيني كون أن اسم وتاريخ الهلال يجبره على اللعب من اجل هذا الهدف ولا شئ سواه .

وقال لقد عشنا ظروف صعبة في فترة توقف الدوري نجحنا في اجتيازها بصورة كبيرة ونجحنا في تعزيز الصفوف بمهاجمين اثنين يتمتعان بقوة وسرعة سيفيدا الفريق واعتقد أن مكاننا بالمركز الخامس وبرصيد 17 نقطة يعزز من قوتنا ورغبتنا في اجتياز عقبة يطا القوية والصعبة كون أن الفارق نقطة والفائز سيدخل المربع بقوة .

وأضاف فريقي يعيش بمعنويات عالية من اجل بدء مسيرة الانتصارات وحصد النقاط كونه مقتنعا بان الفريق يضم عناصر شابة وأصحاب خبرة لا يقلون شانا عن لاعبي دوري المحترفين الفلسطيني لكن الفريق بحاجة لثقة وشحذ للهمم وانسجام لتحقيق مراده .

وشدد خير على صعوبة مرحلة الإياب مع تقارب الجميع في المستوي وتعزيز جميع الفريق بأفضل اللاعبين وسنكون نحن عند الموعد .

وحول الخروج من كاس فلسطين قال أن الفريق لم يتأثر بالخروج كون أن الفريق حينها عاني من غيابات كثيرة ومشاركتنا كانت إجبارية ولو الأمر بيدي لما شاركنا لعدم الجاهزية

وطالب خير محبي وجماهير الهلال بدعم ومساندة الفريق في هذه المهمة الصعبة التي تحتاج لتكاثف الجميع حتى تحقيق حلم الصعود إلي دوري المحترفين .