الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد صحفي تشيكي فلسطيني يزور شركة كهرباء منطقة طوباس

نشر بتاريخ: 03/02/2012 ( آخر تحديث: 03/02/2012 الساعة: 16:21 )
طوباس-معا- حل وفد صحفي يمثل عددا من وسائل الإعلام التشيكية برفقة ممثلي عدد من وسائل الإعلام الفلسطينية المحلية شركة كهرباء منطقة طوباس حيث قام بزيارة إلى مصنع المحولات التابع للشركة والممول من الحكومة التشيكية.

وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس إدارة الشركة عقاب دراغمة والمدير التنفيذي للشركة المهندس عبد الله نعيرات والمهندس رائد خمايسة من بلدية قباطية ورامي دعيبس من بلدية الزبابدة وعدد من المهندسين والعاملين في المصنع.

وقد رحب رئيس مجلس الإدارة بالوفد الضيف مقدما نبذة عن عمل الشركة والمصنع وما يقوم به باعتباره المصنع الوحيد في فلسطين في صيانة محولات الكهرباء شاكرا جمهورية التشيك على ما قدموه من دعم متواصل لشركة كهرباء طوباس في هذا المجال فيما قدم المهندس نعيرات نبذة عن المصنع واهم المشاريع التي ستنفذها الشركة في المستقبل وما تطمح له من مشاريع رائدة في إنتاج الكهرباء والعلاقات القوية والبناءة التي تربط شركة الكهرباء بالشركات خاصة التشيكية التي استقبلت عددا من الفنيين العاملين في الشركة للتدريب في إنتاج المحولات الكهربائية.

وقد قام الوفد بتفقد أقسام المصنع والاستماع إلى ما يقوم به كل قسم والية عمله من قبل المهندسين العاملين فيه والى ما يقدمه من خدمات في مجالات محولات الكهرباء وصيانتها.