الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أهلي الخليل يتعمق في الصدارة بعد ثلاثية في شباك العبيدية

نشر بتاريخ: 04/02/2012 ( آخر تحديث: 04/02/2012 الساعة: 13:30 )
الخليل - معا - الناطق الاعلامي سامر الشعراوي - انتهت احداث على استاد الخضر الدولي في محافظة بيت لحم مباراة المتعة و التشويق بين أهلي الخليل و شباب العبيدية ضمن منافسات الاسبوع الثاني عشر من دوري الدرجة الاولى ( الاحتراف الجزئي ) بفوز مستحق و مقنع للكتيبة الاهلاوية بثلاثة اهداف مقابل هدف .

الأهلي بدأ المباراة ضاغطا منذ اللحظة الاولى و أضاع فرص بالجملة امام فوهة المرمى حتى الدقيقة 35 عندما جاء الفرج عن طريق القائد الاهلاوي فادي ادويك الذي استلم كرة محمود ضيف الله بعمق دفاع العبيدية ليعلن ميلاد الهف الاول .الهدف الثاني للاهلي جاء بعد صافرة بداية الشوط الثاني ب 45 ثانية ايضا من كرة ماكرة من ضيف الله للهداف خلدون الحلمان الذي ضرب بكل قوة على يمين الحارس و هدف جميل وسط فرحة اهلاوية في المدرجات .
|163575|
اما الهدف الاهلاوي الثالث فكان من نصيب المشاكس احمد الكرد الذي سجل اجمل الاهداف من خارج منطقة الجزاء لولبية خدعت الحارس معلنة الهدف الثالث .
بعدها سنحت اكثر من سبعة انفرادات للاعبي الاهلي لزيادة الغلة و لكن براعة حارس العبيدية و سوء الطالع للمهاجمين منع التسجيل و في الرمق الاخير من المباراة وفي الوقت بدل الضائع سجل العبيدية الهدف الوحيد لهم لتنتهي الحكاية بفوز مستحق للأهلي 3/1 .

و بهذه النتيجة يرفع المارد الأهلاوي رصيده الى 24 نقطة بالصدارة و بالمركز الاول و للاسبوع الثاني عشر على التوالي .

حكم اللقاء : يونس شويكي