الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نطلاق فعاليات اكاديمية الكراتيه لفنون القتال و الدفاع عن النفس لعام 20

نشر بتاريخ: 04/02/2012 ( آخر تحديث: 04/02/2012 الساعة: 13:32 )
القدس - معا - محمد مناصرة - بدأت أكاديمية الكاراتيه لفنون القتال والدفاع عن النفس مساء الاثنين الماضي في مركز شباب قلنديا أول نشاطها ضمن برنامج نشاط الاكاديميه لعام 2012 بلقاء توأمي جمع فرعي الاكاديميه في نادي اتحاد بيتونيا ومركز شباب قلنديا في بطولة "الكاتا" لحملة الحزام الأصفر والبرتقالي لفئتي الصغار و الناشئين، وبعد أن تم التسجيل واجراء القرعه، اصطف اللاعبون والقى المدرب توفيق الزير كلمة ترحيب بالحضور واللاعبين، وأشاد بلعبة الكراتيه وبمجهود اللاعبين واصرارهم على الوصول الى المستويات العليا، و بدأت التصفيات بين اللاعبين في فئة الصغار ومن ثم الكبار وكان طابع الجديه والحماس والمنافسة واضحاً على كافة الفئات، في حين اظهر الفئات الكبيرة مستوىً عالياً، مما أثار انتباه المدرب ومساعديه.

ففي فئة الصغار حل أنس محمود الفقير في المركز الأول،وجاء أمير أسامة النجار في المركز الثاني، وحل خالد نجيب و علاء الريماوي ثالثاً مكرر.

وفي فئة الناشئين، احتل خالد الدهدار المركز الاول، وحاز حمزة نجيب على المركز الثاني ، وحل اياد يحيى وحذيفة حماد في المركز الثالث مكرر.

وفي ختام البطولة تم توزيع الجوائز على اللاعبين الفائزين، والقى المدرب توفيق الزير كلمة بارك فيها لكل الفائزين وقدم كل الشكر لإدارة مركز شباب قلنديا ممثلة برئيسها رائد فايز و أعضائها على ما قدموا وما يقدموه من احتياجات وتوفير المناخ الجيد لاستمرارية هذه اللعبه في المركز. وشكر الاهالي على اهتمامهم بأبنائهم ولعبة الكراتيه، كما وشكر مساعديه سامي عقل وبشار هوشه على انجاح هذه البطوله.