الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

حركة فتح- اقليم بيت لحم تعقد مؤتمر منطقة الكرامة

نشر بتاريخ: 04/02/2012 ( آخر تحديث: 04/02/2012 الساعة: 21:01 )
بيت لحم- معا- عقدت حركة فتح اقليم بيت لحم اولى مؤتمراتها التنظيمية في منطقه الكرامة يوم امس وافتتح المؤتمر بقراءة القران الكريم والسلام الوطني وقراءة الفاتحة على اوراح الشهداء ثم تلا ذلك كلمه امين سر اقليم بيت لحم يوسف العارف اكد فيها على اهمية عقد المؤتمر باعتباره المؤتمر الاول في الاقليم مؤكدا على اهميه هذه الخطوة نحو اعادة هيكلية كافة الاطر التنظيمية للحركة.

وقد القى عضو المجلس الثوري لحركة فتح محمد طه كلمة التعبئة والتنظيم في افتتاحية المؤتمرمؤكد على ضرورة توحيد كافة الجهود الفتحاوية وترتيب البيت الداخلي الفتحاوي من اجل ان تكون هنالك قيادة فتحاوية جديدة لمواجهة التحديات الاسرائيلية وخص منطقة الكرامة لما تتعرض له اراضي المنطقة من مصادرة وسرقة من اجل اقامة جدار الفصل.
|163624|
وقد اختار المؤتمر رئيسا للمؤتمر حسن بريجية، وقد قدم امين سر حركة فتح السابق ماهر سليم تقريره المالي والاداري امام اعضاء المؤتمر متحدثا عن المرحلة السابقة من حيث الانجازات والاخفاقات التي مرت بها الحركة.

وقدم ماهر سليم استقالة اللجنة التنظيمية السابقة امام المؤتمر. وفي المرحلة الاخيرة من المؤتمر فتح باب الترشح من قبل اعضاء المؤتمر لانتخاب لجنة تنظيمية جديدة
وفاز بعضوي اللجنة كلا من:
فاطمه محمد اسماعيل زواهره
ليلى جمال حسين فواغره
بسام اسماعيل محمود محمد
هشام محمد صالح هندي
حماده مصطفى زياده
خالد عبد العزيز الشيخ
جهاد محمود محمد ابو حسين
رامي محمد حسين طقاطقه
حمدي محمد احمد ابو شقره

وحضر المؤتمر مسؤل ملف المناطق التنظيمية في الاقليم محمد المصري واعضاء لجنة الاقليم ورئيس لجنة العضوية في التعبئة محمد النمورة وممثل عن التعبئة رمزي حرب وعدد من اعضاء وكوادر حركة فتح في المحافظة.