الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الديمقراطية" برفح تختتم مباراة كروية بالتعادل

نشر بتاريخ: 04/02/2012 ( آخر تحديث: 05/02/2012 الساعة: 00:14 )
غزة- معا- نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بفرع رفح مباراة بكرة القدم في منطقة الشوكة برفح.

حيث جرت المباراة بين فريقي العبور والمشروع وانتهت بتعادل الفريقين وسط حضور حشد كبير من أهالي المنطقة والمشجعين للفريقين الكرويين.

حيث سلمت الجبهة الديمقراطية ممثلة بعضو لجنتها المركزية زياد جرغون، وعضو قيادتها إبراهيم أبو حميد مسؤول فرعها برفح، اضافة الى أعضاء المجلس البلدي سمير أبو لولي ووجهاء المنطقة، الجوائز على الفريقين المشاركين في المباراة الكروية وتوزيع جوائز على أفضل هداف وحارس مرمى.

وتم تقديم درع الوفاء لأهالي شهداء الشوكة وفي مقدمتهم عوائل الشهيدين الصوفي وبربخ.

حيث استذكر إبراهيم أبو حميد الذكرى الثالثة للحرب على غزة واستشهاد الرفاق من عائلة بربخ وكافة شهداء شعبنا، داعيا الى التمسك بالمقاومة بكافة أشكالها كرد على سياسة المفاوضات العقيمة التي تتخذها "إسرائيل" ذريعة للتغطية على جرائمها ومواصلة الاستيطان وتهويد القدس.

كما ودعا أبو حميد الى انهاء الانقسام واستعادة اللحمة الوطنية، ومواصلة الضغوط على حركتي حماس وفتح من أجل الاسراع بتنفيذ بنود المصالحة التي ابرمت في مايو/ ايار الماضي وعمل اللجان وتشكيل حكومة الوفاق الوطني لانجاز الانتخابات الرئاسية والتشريعية باعتبارها خيار شعبنا الفلسطيني.

وفي كلمة ذوي الشهداء التي ألقاها حسام أبو حسون وقدم خلالها التحية لاهالي الشهداء، شاكراً الجميع على المشاركة في المباراة الكروية، داعيا الى مواصلة الانشطة والفعاليات الرياضية.