الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

في حفل التكريم لموظفي المستشفي العربي: صرف مكافأت مالية وغلاء معيشة

نشر بتاريخ: 05/02/2012 ( آخر تحديث: 05/02/2012 الساعة: 10:53 )
نابلس- معا- اعلن الدكتور سالم ابو خيزران رئيس مجلس ادارة المستشفي العربي التخصيصي بنابلس ان مجلس الادارة اعد توصية لرفعها الى الهيئة العامة في اجتماعها القادم بصرف علاوة غلاء معيشة وعلاوة سنوية ومكافأة لجميع العاملين في المستشفى دون استثناء.

وقال ابو خيزران خلال حفل اقامه المستشفى العربي التخصصي في نابلس التكريم للعاملين فيه ان المستشفى يتطلع الى تحقيق مزيد من الانجازات على ضوء ما تحقق في السنوات الماضية، حيث يتطلع الى التوسع افقيا وعموديا، ويسعى المستشفى هذا العام الى تحقيق العديد من الاهداف.

واكد ان المستشفى بات على بُعد خطوات قليلة من افتتاح اكبر مستشفى في فلسطين، وهو المستشفى الاستشاري العربي، والذي يتوقع ان يتم تشغيله بعد عام.

والقى المدير العام الدكتور نظام نجيب كلمة رحب فيها بالعاملين، وشكرهم على ما قدمون في سبيل تقدم المستشفى، مؤكدا انهم هم من حمل رسالة ورؤية المستشفى في قلوبهم وهم اساس رؤية المستشفى، وقد حققوا بذلك الانجازات، وعبر عن اعتزازه بالعاملين في المستشفى والذين تميزوا بالعمل بروح الفريق الواحد لتضميد جراح والام شعبهم.

واشار الدكتور نجيب الى اهم الانجازات التي حققها المستشفى في السنة الماضية، ومنها تطوير قسم الولادة والجراحات الخاصة، والذي يقدم خدمات طبية وفندقية على مستوى عال ومميز، وقال ان ادارة المستشفى بصدد البدء بصندوق ادخار للعاملين.

وشكر الدكتور نجيب رئيس واعضاء مجلس الادارة على مبادرتهم لاقامة هذا الحفل، والذي يشكل خروجا عن جو العمل داخل المستشفى، كما شكر المدير الاداري والقائمين على الحفل.

وشارك في الحفل الذي اقيم في منتجع حياة نابلس رئيس واعضاء مجلس ادارة المستشفى والمدير العام والمئات من العاملين في المستشفى.

وبدأ الحفل الذي تولت ادارته مديرة العلاقات العامة داني المصري، بتلاوة ايات من القران الكريم ثم عزف السلام الوطني الفلسطيني.

وتخلل الحفل فقرة شعرية قدمها الدكتور توفيق الشوبكي، واقيم على هامش الحفل مأدبة غداء على شرف العاملين، تخلله السحب على بطاقات الدخول ومسابقة ثقافية، وتم توزيع الجوائز المقدمة من العديد من الشركات.
|163651|
|163654|
|163655|