الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"العمري" و"الخلافة الراشدة" إلى نهائي وفاء الأحرار لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 05/02/2012 ( آخر تحديث: 05/02/2012 الساعة: 14:56 )
غزة - معا - لؤي رجب - تأهل فريقا "العمري" و"الخلافة الراشدة" لنهائي بطولة وفاء الأحرار لكرة الطاولة، التي يستضيفها نادي الدرج الرياضي شرق مدينة غزة، تقديراً للأسرى المحررين من سجون الاحتلال الإسرائيلي، بحضور سمعان عطا الله رئيس النادي، ونائبه سعيد أبو ناصر، والأعضاء بدر أبو سيدو، وعلاء الدريملي، وأبو خليل المشهراوي رئيس اللجنة الرياضية، وحشد من الرياضيين والجماهير.

وقد شهدت المنافسة بالأدوار النهائية قوة وإثارة، وجاءت النتائج متقاربة في الأشواط، قبل أن يحسمها لاعبو العمري الكبير والخلافة بفضل الخبرة والأداء المتميز والسيطرة على الأعصاب.

وجاء تأهل العمري بفوزه على نظيره فريق عز الدين القسام بنتيجة 2-1، حيث تفوق أحمد الميدنة على فريد عطية، وفادي كساب على ماجد صبيح، وخسر عاهد زينو أمام محمد حجاج.

ولحق الخلافة الراشدة بسابقه بفوزه على عز الدين القسام أيضاً بنتيجة 2-1، بواقع خسارة رمزي سلمان أمام محمد حجاج، وفوز محمد أبو عصر على ماجد صبيح، ووسام الحايك على فريد عطية.

كان دور الـ16 شهد فوز المشاهرة على الأيبكي، والخلافة على المغربي، وعزالدين على الصحابة، والتوبة على الشيخ شعبان، وفاطمة الزهراء على التابعين، والعمري على الشيخ زكريا.

وفي الدور قبل الأخير، فاز الخلافة الراشدة على المشاهرة، ومثل الأخير محمد المشهراوي، وأيمن البلبيسي، وداوود المشهراوي، وتخطى عزالدين التوبة، مثل أخير عبد الله حجازي، ومحمود حبشي، وزاهر أبو حصيرة، وتأهل العمري على حساب نظيره فاطمة الزهراء.

على الصعيد ذاته حددت اللجنة المنظمة الاثنين المقبل عند الساعة الخامسة والنصف الاحتفال النهائي للبطولة بالصالة الرئيسة بنادي الدرج بالتعاون مع رابطة مساجد الدرج، بحضور ممثلين عن اللجنة الأولمبية الفلسطينية، ووزارة الشباب والرياضة، وشخصيات رسمية ونواب، والأسرى المحررين وأسرهم، والشخصيات الرياضية والجماهير، وسيتخلله تكريم صاحبي المركزين الأول والثاني، واللاعبين المميزين، والحكام واللجنة المنظمة.

كما سيتخلل برنامج الاحتفال المباراة النهائية، وكلمات لنادي الدرج والرابطة والأسرى، ومباراة استعراضية بين اثنين من الأسرى، ثم تكريم الأسرى المحررين التسعة بالمنطقة، وهم: عاطف المصري، وأحمد الحتو، وسعيد سكيك، ومحمد حرز، وأيمن الشوا، ومحمد كرسوع، ونافذ حرز، ومحمد قاسم، وأشرف البعلوجي.