الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سعيد السباخي : الفوز على الثقافي انطلاقتنا في مرحلة الاياب

نشر بتاريخ: 05/02/2012 ( آخر تحديث: 05/02/2012 الساعة: 19:50 )
غزة - معا - كامل غريب - قال سعيد السباخي مهاجم فريق الكرة في نادي ترجي واد النيص أن الانتصار الأول للفريق في إياب دوري المحترفين الفلسطيني أمام الثقافي الكرمي سيشكل انطلاقة الفريق الحقيقية في المسابقة بعد تعثر ثلاث جولات غير مستحقة من وجهة نظره باستثناء لقاء مؤسسة البيرة أسوا لقاءات الفريق .

وقال السباخي كنا بأمس الحاجة ثلاث نقاط أولي في مرحلة الإياب من اجل استعادة الثقة والمعنويات العالية والروح القتالية التي تميز الفريق والانطلاق لحد النقاط والتقدم على لائحة الترتيب بشكل أفضل على اعتبار تواجد الفريق في مربع الأربعة الكبار يشكل رضا للفريق وفق الظروف الصعبة والمعطيات التي عشناها طوال مسيرة المسابقة .

ونوه السباخي إلي أن طموحه مع الترجي كان كبيرا بمجرد تواجده مع الفريق كونه تعود على حصد الألقاب وتحقيق الانجازات مع أبناء الواد ولازال يأمل ويطمح بلقب محلي على الأقل والمتاح أمامنا كاس فلسطين رغم المشوار الصعب له حيث ينتظر أن يصطدم بفرق قوية من أبرزها الهلال المقدسي في حال واصل انتصاراته .

وأوضح أن الفريق لم ولن يهاب أحدا في أي مسابقة ويلعب للفوز في كل مباراة ولكن نصطدم بعدم توفيق من جهة وعقم هجومي غير مسبوق وظروف قاهرة بالغيابات والإصابات وهو ما اثر على مستوي وأداء الفريق طوال الموسم .

واختتم السباخي حديثه بان كل همه هو مساعدة الفريق دوما على تحقيق الانتصارات ورسم البسمة على شفاه جمهوره في ظل حبه وعشقه لقميص أبناء الواد على الدوام .