الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

احمد الاسدي نجم الثقافي :خسرنا لقاء الترجي بأخطاء تحكيمية

نشر بتاريخ: 05/02/2012 ( آخر تحديث: 05/02/2012 الساعة: 19:44 )
غزة - معا - كامل غريب - حمل احمد الاسدي نجم خط وسط فريق ثقافي طولكرم خسارة فريقه أمام ترجي واد النيص في لقاءات الأسبوع الثالث عشر من دوري المحترفين الفلسطيني إلي الأخطاء التحكيمية التي وقع بها طاقم حكام المباراة في ظل القرارات العكسية المتعددة واحتساب هدف غير شرعي للترجي النيصي .

وقال الاسدي أن الفريق قدم مباراة جيدة للغاية ووصلنا إلي مرمي الخصم كثيرا واضعنا فرصا محققة وكنا الأقرب للتسجيل كثيرا لكن الأخطاء التحكيمية وهدف الترجي الغير شرعي قتل أحلامنا وأحبط معنوياتنا وساهم بالخسارة .

وأضاف استغرب ما يحدث معنا في الآونة الأخيرة فنحن نقدم أفضل أداء ومستوي في الثلاث لقاءات الأخيرة لكننا نخسر بسبب وعلي الفريق أن يقف وقفة رجل شجاع وبقلب رجل واحد من اجل سمعة ومكانة النادي العريق ونعالج السلبيات ونعزز الايجابيات وبدء رحلة الانتصارات بدءا من مواجهة الديربي المرتقبة الأسبوع المقبل أمام السمران .

وأشاد الاسدي بجهود الجهاز الفني بقيادة الكابتن أسامة أبو عليا ونجاحه في بث الروح في نفوس اللاعبين وتطوير الجانب البدني والفني من اجل مصلحة الفريق متمنيا أن يبدأ جني الثمار وحصد النقاط في الأسبوع القادم .

وحول استمرار تألقه وطموح الانضمام للمنتخب الوطني الفلسطيني قال لقد شاهدني الكابتن جمال محمود المدير الفني للوطني عن قرب وإنا أقدم أفضل مستوي لي وأسجل في كل لقاء وبكل تأكيد تمثيل فلسطين حلم لكل لاعب وانتظر قرار استدعائي في كل لحظة .

جدير بالذكر أن أحمد الأسدي سبق وأن لعب مع عدد من أندية الداخل ، حيث خاض تجربة مع هبوعيل شباب طمرة ، وفريق بلدي سعيد أم الفحم ،