الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية الخليل يلتقي الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة الاتصالات

نشر بتاريخ: 05/02/2012 ( آخر تحديث: 05/02/2012 الساعة: 22:22 )
الخليل-معا- التقى اليوم رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي في مكتبه، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية عمار العكر يرافقه عدد من ممثلي قطاعات الشركة المختلفة، بهدف بحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين وعلى حد الخصوص في مجالات تكنولوجيا المعلومات اضافة لدراسة واقع الاحتياجات في مدينة الخليل و العمل على المزيد من تدعيم خدمات الشركة في المنطقة و المساهمة في العمل المجتمعي في المدينة.

واستعرض العسيلي الانجازات التي تحققت على الارض في مدينة الخليل خلال الاعوام الاخيرة و ما تم تحقيقه على حد الخصوص في قطاعات الشباب و الرياضة و الثقافة و البنية التحتية و التطوير الاداري و الطرق و الميادين التي تم اعادة تاهيلها و توسيعها بما يوازي التطور المتوقع للحركة الاقتصادية و العمرانية في المدينة والتزايد المطرد في عدد السكان.

وبين العسيلي مدى التطور الحاصل في بلدية الخليل بمجال تكنولوجيا المعلومات ونظمها و الآليات التي تعمل من خلالها اقسام و طواقم البلدية و التي حققت قفزة نوعية متميزة تعدت بمراحل العديد من المؤسسات الكبرى الخاصة و العامة.
|163755|

ودعا العسيلي شركة الاتصالات الفلسطينية لتقديم مزيد من الخدمات للخليل والتعاون في مشاريع حيوية مع بلدية الخليل و على حد الخصوص في مجال قطاع الشباب الذي يمثل القطاع الأوسع في الاراضي الفلسطينية بشكل عام وبمحافظة الخليل بشكل خاص.

من جانبه رحب العكر بالتعاون وأكد على اعجابه بالمستوى المتطور في المدينة وإدارة البلدية و مستوى الخدمة المقدمة و الآليات التي سبقت القطاع الخاص في التعامل مع المراجعين والمستفيدين من خدمات البلدية و مستوى التقدم التكنولوجي الذي حظيت به بلدية الخليل شاكرا العسيلي على مساهماته في تسهيل مهمات طواقم الشركة في المدينة .

وفي نهاية اللقاء اوضح العكر أن مجموعة الاتصالات تعد من الشركات الفلسطينية السباقة في العمل المجتمعي وتنظيم هذا العمل من خلال مؤسسة مجموعة الاتصالات للتنمية المجتمعية التي تنفذ العديد من المشاريع والبرامج المهمة، منها برنامح المنح الذي يقدم 400 منحة للدراسة الجامعية سنويا منها 25-30 منحة تخصص للايتام، بالإضافة إلى برنامج الكمبيوتر المتكامل الحاسوب للجميع الذي يهدف إلى تطوير العمل المجتمعي المحلي وايصال خدمة الانترنت، ما يساهم في الارتقاء بنوعية الحياة في بعض المناطق الفلسطينية النائية والمهمشة عن طريق نشر تكنولوجيا الاتصالات والانترنت.

وأضاف: "لقد تعلمنا من خلال برامج المؤسسة المجتمعية وكشركة ضمن القطاع الخاص أن أهم ما نقدمه من خلال مسؤوليتنا هو أن نحدث فرقا ايجابيا في حياة أبناء مجتمعنا وأن نساهم في ارتقائه تنمويا".
|163757|