الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اليازجي يزور الوفد الفلسطيني النسوي في الشارقة

نشر بتاريخ: 05/02/2012 ( آخر تحديث: 06/02/2012 الساعة: 19:34 )
الشارقة- معا- الموفدة الاعلامية للجنة الاولمبية- قام الدكتور خالد اليازجي الامين العام للجنة الاولمبية الفلسطينية اليوم الاحد بزيارة الوفد الفلسطيني المشارك في دورة الاندية العربية الاولى للسيدات و المقامة في الشارقة الاماراتية في مقر نادي سيدات الشارقة.

وقد اطمأن على صحة اللاعبات ناقلا لهم تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية و رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني مؤكدا على اهمية الرياضة النسوية الفلسطينية في كافة المجالات و على كافة الاصعدة و على سعي اللواء الرجوب على تطوير الرياضة النسوية و تحفيزها لما لها من اهمية كبرى .

و كان الدكتور اليازجي قد قدم الشكر و الامتنان لسمو الشيخة جواهر القاسمي رئيسة نادي سيدات الشارقة لاستضافتها الوفد الفلسطيني و لرعايتها هذه الدورة مشيرا الا ان هذه المبادرة الكريمة تاتي من حرص الشيخة جواهر على تطوير الرياضة النسوية العربية و هي فرصة لكسب المهارات الفنية لدى اللاعبات عن طريق الاحتكاك بين اللاعبات في المباريات .

و كان اليازجي قد التقى بسمو الشيخة نعيمة الاحمد الصباح رئيس مجلس ادارة الاتحاد الكويتي للرياضة النسائية و رئيس اللجنة التنظيمية لرياضة المراة لدول مجلس التعاون شاكرا جهودها المبذولة في تشجيع الرياضة النسوية الفلسطينية مرحبا بها لزيارة فلسطين و مؤكدا لها بان الرياضة النسوية الفلسطينية لن تتردد في المشاركة في أي استحقاق عربي في سبيل النهوض بهذه الرياضة .
|163829|
في السياق ذاته حضر اليوم الوفد الفلسطيني و المؤلف من فريق كرة الطاولة و فريق كرة السلة و الطائرة و فريق العاب القوى حفل التعارف الذي نظمته لجنة الاشراف في دورة الاندية العربية للسيدات في نادي سيدات الشارقة و الذي جمع كافة الدول المشاركة في الدورة.

و تخلل حفل التعارف الكثير من الفقرات الترفيهية و الفنية للاعبات الامر الذي ساهم في اندماج كافة الافرقة مع بعضها البعض في سهرة رياضية جميلة .

من جهة اخرى ,خسر فريق كرة السلة النسوي الفلسطيني امام نظيره فريق الوحدة السوري بنتيجة 82-44 لصالح الوحدة السوري في المباراة التي اقيمت عصر اليوم في نادي سيدات الشارقة.

فيما خسرت لاعبة كرة الطاولة الفلسطينية عهد ميناوي امام اللاعبة القطرية بنتيجة 3-0 و خسرت اللاعبة الفلسطينية تحرير دردوك امام لاعبة سورية بنتيجة 3-0 و اللاعبة دانا مسالمة امام الاماراتية بنتيجة 3-2 حيث اقيمت المباراة في الجامعة التقنية في الشارقة .