الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز الخضر على جنين في دوري اولى القدم

نشر بتاريخ: 06/02/2012 ( آخر تحديث: 06/02/2012 الساعة: 03:21 )
بيت لحم- معا- اللجنة الاعلامية للنادي- فاز فريق الخضر على جنين بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اطار دوري الدرجة الاولى ، في المباراة التي جمعتهما على استاد الخضر.

بدأ الخضر مهاجما عن طريق شاردي فرحان ، محمد السعدي، محمد الزعبي لكن دون جدوى. جنين كان لعب باعصاب هادئة مع اعتماده على الكرات المرتده بواسطة محمد عمر ، مؤيد قاسم ، وفراس عوادين .

واحرز محمد عمر هدف المباراة الاول لصالح جنين في الدقيقة 11 براسية بعد ان تابع الكرة الثابتة المنفذه من هاني الحروب.

سيطر الخضر على مجريات اللعب واضاع فرصة تعديل النتيجة مرة اخرى في الدقيقة 18 عندما مرر رامي مسالمه الكرة الى محمد الزعبي انفرد مع الحارس عبد الله معالي وسددها زاحفة الى جوار القائم الايمن بقليل.

وكاد ان يصيب المرمى في الدقيقة 23 عندما سدد من اقصى الميسرة كرة ارتطمت بالعارضة . تبعها مباشر كرة شادي فرحان عندما سدد كرة صاروخية حاول المدافع ابعادها فاخذت طريقها باتجاه المرمى تالق الحارس في ابعادها وحرمان الخضر من هدف محقق.

وفي الدقيقة 37 عدل الخضر النتيجة بواسطة شادي فرحان عندما سدد كرة على الطاير الى داخل الشباك

ومع الدقيقة 41 احرز الخضر هدف التقدم الثاني عن طريق نجم المباراة رامي مسالمه الذي تقدم بالكرة وسددها من خارج الصندوق صاروخية على يمين الحارس معانقة الشباك وسط فرحة عارمة بين صفوف لاعبي وجمهور الخضر.

في الشوط الثاني اهدر جنين فرصتين محققتين عن طريق محمد عمر بعد اخطاء دفاعية قاتلة .

تبديل في صفوف الخضر اشراك احمد الشولي بدلا من معاذ عزايزة. بالمقابل تغيير لجنين اشراك محمد طحاينه بدلا من احمد سمودي .

فرصة اخرى لجنين في الدقيقة 60 عن طريق محمد عمر عندما بعد ان انفرد مع الحارس وسددها زاحفة على يسار الحارس بمحاذاة القائم الايسر .

زادت المباراة اثارة وندية .في الدقيقة 72 ضربة ثابته للخضر نفذها رامي مسالمه ارتتطمت بالعارضة ىدون متابعة .

انذار اصفر للاعب جنين اياد طحاينه .

فرصة للخضر شادي فرحان سدد من خارج الصندوق تالق الحارس في امساكها على دفعتين هذا في الدقيقة 77.

اصيب حارس الخضر احمد مسالمه وحل بدلا منه عصام خلف .

تبديل في صفوف جنين اخراج محمد طه واشراك محمد السعدي .كما لجأ مدرب الخضر الى اشراك انيس ابو رومي بدلا من محمد السعدي "زعبور"

واهدر محمد ازعبي فرصة هدف في الدقيقة 78 ، عندما تابع كرة مسالمه.

وفي الدقيقة الثالثة من بدل الضائع اعاد رامي مسالمه الفرحة لجمهور ولاعبي الخضر عندما تقدم بالكرة وتلاعب بالمدافعين قبل ان يسددها بطريقة لولبية على يسار الحارس لتسكن مرماه لتعم الفرحة العارمة في صفوف الخضر.

واهدر البديل ابو رومي فرصة هف رابع عندما تابع كرة في منطقة الجزاء ارتدت من العارضة ليعلن بعدها الحكم نهاية المباراة وفوز مستحق للخضر .

حكم المباراة للساحة نادي جمجوم وساعده خلدون ابو قبيطة وابراهيم الاطرش ورامي شاهين رابعا .