الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

المكتب الحركي للمعلمين يكرم المتقاعدين في مدرسة إرتاح الأساسية

نشر بتاريخ: 06/02/2012 ( آخر تحديث: 06/02/2012 الساعة: 10:06 )
طولكرم- معا- كرمَ المكتب الحركي للمعلمين فتح في محافظة طولكرم المتقاعدين في مدرسة ذكور إرتاح الأساسية بدروع تقديرية في حفل أقيم في مقر قاعة المدرسة.

وقد حضر حفل التكريم منتصر العناني أمين سر المكتب الحركي للمعلمين في المحافظة وبحضور كافة الطلبة المتفوقين في المدرسة.

وقد اكد العناني بان المعلمين هم أكبر وأعلى رسالة في العالم وهم أصل بناء وإقامة الدول لإنهم هم صناع الرجال وصناع التاريخ.

وطالب العناني من خلال كلمته الحكومة الفلسطينية بالأهتمام بهذا القطاع المهم المعلمين وكذلك المطالبة برفع الرواتب لهم خصوصاً هم أصحاب النضال وقدموا الكثير من المواجهات في التحدي وسطروا اروع البطولات والنضالات طيلة سني الإحتلال ولا زالوا.

وأشاد العناني بدور المعلم الفلسطيني صاحب الوجه المشرق للعلم والمتعلمين لينيروا دروب الأجيال نحو البناء حتى إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وحيا مدير المدرسة يونس ابو ربيع والهيئة التدريسية على دورها في إنجاح المسيرة التعليمية بنجاح كبير ونحن نرى اليوم المتفوقين الحاصدون لنتائج مبهرة متمنياً التقدم دوما وهنأهم بهذه الأسرة التي تعمل لأجل أن تكون هناك أجيال قادرة على العطاء وتحمل المسؤولية والقيادية.

وفي ختام الحفل المتواضع قام منتصر العناني أمين السر بتقديم دروعاً تقديرية بإسم المكتب الحركي للمعلمين لمن تقاعدوا هذا العام وهم مدير المدرسة يونس ابو ربيع وفتحي إستيته وأبو مراد صوافطة وتمنى لهم أن يكملوا مشوارهم بالتواصل مع المدرسة للإستفادة من خبراتهم في خدمة الأجيال القادمة والوقوف بجانب المعلمين الجدد.

ووجه العناني في ختام الحفل الدعوة لكافة المعلمين في مدرسة إرتاح للمشاركة في الأحتفال الترفيهي الذي سينظمه المكتب الحركي للمعلمين بالمحافظة وسيشمل العديد من الفعاليات الهامة وكذلك مسابقات والعديد من النشاطات.

وقام منتصر العناني وأمين السر ومدير المدرسة يونس ابو ربيع وفتحي إستيته و ابو مراد صوافطة وبحضور كافة أعضاء الهيئة التدريسية بتكريم الطلبة المتفوقين للفصل الدراسي من العام الحالي وتقديم الهدايا الرمزية في صورة تشجيعية لهم للإبقاء على تفوقهم في المستقبل.